اتصالاقتصاد وأعمالثقافة

أشرفت على رعاية عمليات جمعية ناس الخير:أليانس للتأمينات تتمنى يناير سعيد للجزائريين

أليانس للتأمينات، شركة مواطنة بامتياز تغتنم مناسبة حلول السنة الأمازغية الجديدة يناير 2969، لتقديم أحرّ تهانيها لكافة الجزائريين حيثما وجدوا، لزبائنها و شركائها و مساهميها وعمالها.
هل يجب التذكير؟ الفاتح من يناير الذي يصادف 12 جانفي من كل سنة و الذي تمّ ترسيمه من طرف رئيس الجمهورية في ديسمبر 2017، هي مناسبة إضافية لكي نتمعن في غنى ثقافتنا و نعتز كلنا معا بهويتنا و كل المكونات التي تزخر بها.
و على غرار يناير 2968 حيث قام عمال أليانس للتأمينات بزيارة الأطفال في المستشفيات، وسعد المؤمن المفضل لدى الجزائريين هذه السنة، بدعمه لمؤسسة ناس الخير و ذلك في مشروع إعادة تهيئة مركز مخصص للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، و كذا في تنظيم احتفالية “ينايرنا بصنعة بلادي” التي أقيمت أمسية يوم الأحد 13 جانفي بفندق أزاد القبة (العاصمة) تحت شعار “كيف يمكن لحفظ التراث أن يصبح موردا اقتصاديا”.
شهدت هذه المظاهرة الانسانية و الاجتماعية و الاقتصادية حضور كل من ممثلين عن وزيرة التضامن والأسرة وقضايا المرأة، و وزير الثقافة و كذا رئيسي المجلس الشعبي الولائي للجزائر و أدرار بالإضافة إلى نائب مدير الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر ورئيسة مؤسسة الأمير عبد القادر بالإضافة إلى رئيس شبكة “ندى” و رئيس مؤسسة ناس الخير و الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات.
خلال هذه الأمسية، تحصل الرئيس المدير العام لشركة أليانس للتأمينات السيد حسان خليفاتي على جائزة تقدير مقدمة من رئيس مؤسسة “ناس الخير” عرفانا بأعماله الإنسانية التي قدمها للمؤسسة.
هذا وقد تمّ خلال هذه المناسبة التوقيع على استفادة عدد من نساء ريفيات و أشخاص ذوي الحركة المحدودة من تمويل الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر لشركاتهم المصغرة. كما تم تكريم السيدة زينب سكيلي بصفتها أول امرأة جزائرية قامت بتأليف كتاب حول فن الطبخ الجزائري سنة 1973. و هو كتاب يجمع في طاياته أكثر من 400 وصفة تنحدر من مختلف ربوع الوطن. بحيث يعتبر هذا الأخير جزءا حيا من التراث الغني الذي تتمتع به الجزائر.
بمباشرتها لمبادرات إنسانية كهذه، تعكف أليانس للتأمينات على مرافقة كل فئات المجتمع، كما أنها تتمنى لهم سنة جديدة سعيدة حاملة لكل معاني الأفراح والازدهار والوحدة و الأخوة.
أسقاس أمقاز 2969
أليانس للتأمينات، أكثر من تأمين، ثقة و ضمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم