اتصالاقتصاد وأعمالسيارات

السيارة رقم 50000 تخرج من مصنع  SOVAC PRODUCTION بغليزان

ريم بن محمد

احتفلت شركة Sovac Production اليوم الأربعاء بخروج، السيارة رقم 50.000 المنتجة في مصنعها بغليزان.

وتعتبر لحظة تاريخية بالنسبة للمصنع الذي أنطلق في الإنتاج في مايو 2017 والذي نجح في هذا وقت قصير بكسب الرهان وتسويق المركبات التي تستجيب لجميع الفئات الاجتماعية والاستجابة لمتطلبات الجودة للصانع VOLKSWAGEN، مع التنويه إلى أن مصنع إنتاج SOVAC قد تم اعتماده الشهر الماضي ISO 2001-2015.

ويعمل حالياً 1080 شخص في SOVAC PRODUCTION، ويؤكد هذا الرقم إستراتيجية SOVAC PRODUCTION لتحقيق أهدافها الإنتاجية المتمثلة في إنتاج 100000 سيارة / سنة بحلول عام 2021.

ويتزامن هذا الاحتفال أيضًا مع إطلاق خط  إنتاج سيارات من علامة AUDI ، إضافة إلى الخطوط الأربعة الموجودة بالفعل والتي تمثل: Volkswagen و Volkswagen Utilitaire و Seat و Škoda.

ويعتبر طرح علامة أودي بمثابة هدية لعملاء Audi الذين حرموا لمدة ثلاث سنوات من هذه الفئة من السيارات الراقية ، بسبب تعليق الواردات.

ويتم الآن تجميع ثلاثة نماذج في SOVAC PRODUCTION. هذه هي Audi Q2 و A3 Berline و A3 Sportback.

وتضاف هذه الطرازات الجديدة إلى السيارات التي تم إنتاجها بالفعل منذ إطلاق المصنع في عام 2017، وهي سيارات: فولكس فاجن جولف ، بولو ، تيغوان ، باسات وكادي ، سكودا اوكتافيا ، رابيد وفابيا وسيات إيبيزا ، ليون ، أرونا وأتيكا (Volkswagen Golf, Polo, Tiguan, Passat et Caddy, Škoda Octavia, Rapid et Fabia et SEAT Ibiza, Leon, Arona et Ateca).

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى