اتصالاقتصاد وأعمالتكنولوجياجازيملحق TIC

بعد عرضها للشاشات “4K” بأسعار معقولة:كوندور تطلق المزيد من العروض الخاصة بالنقال في فرنسا

بقلم فرد فارح

خلال أسبوع واحد، أطلقت شركة كوندور إلكيترونيكس تشكيلتها من تلفزيونات “4K” في السوق بأسعار معقولة، وأعلنت عن شراكة مع اثنين من متعاملي الهاتف النقال في فرنسا من اجل تسويق الهواتف الذكية.

أعلنت شركة كوندور عن اطلاق تشكيلة جديدة من شاشات التلفاز “4K”، وهي التشكيلة المسماة “G7300” المجهزة بتقنية الصورة العالية الديناميكية HDR التي تضم جملة من التقنيات الرقمية تسمح بالحصول على ديناميكية عالية في الصورة.

هذه التقنية تم تطويرها في مرحلة اولى للصور الصادرة عن اجهزة الحاسوب، وهذه التقنية تسمح للتلفاز بعرض صورة ذات نوعية ممتازة بفضل نسبة التباين الملائمة ونسبة ملائمة ايضا للمستويات الخطوط الرمادية.

وتتوفر سلسلة التلفزيونات G7300لكوندور على جهاز فك التشفير بفيديو عالي الدقة، ما يسمح بعرض محتويات متعددة الوسائط بصيغةUHD، أو ما يعرف بـ “4K” و “8K”.

ويمكن لمستخدمي الشاشات الجديدة لكوندور من مشاهدة محتويات فيديو 4K عبر يوتيوب أو ناتفليكس، او نهائي كأس العلم المقبلة شرط التوفر على جهاز استقبال بالساتل يتوافق مع H265.

وتم تجهيز تشكيلة الشاشات الجديدة بنظام دوبلي الرقمي، الذي يسمح بمشاركة المحتوى عبر تقنية الشاشة الهوائية.

وبمناسبة هذا الإطلاق اعلنت شركة كوندور عن اسعار في غاية التنافسية للنماذج 43 و45 و49 بوضة، وهي مقترحة بـ 48 ألف و990 و51 ألف و990 و58 ألف و500 دينار على التوالي.

للتذكير فقد قامت كوندور بتسويق جهاز التلفاز 4k  الأول لها في الجزائر عام 2014، في حين ان التلفاز 8K تم عرضه في جانفي الماضي على هامش حفل تكريم الموزعين العشرة الاحسن لكوندور.

شراكة مع لايكا موبيل و “SFR” في فرنسا

وفي مجال الهاتف النقال انضمت كوندور أليكترونيكس إلى المتعاملين الفرنسيين لايكا موبيل وSFR من أجل إطلاق عروض جديدة تحت مسمى “عروض الخدمات الحرة”.

ويتضمن العرض مع المتعامل لايكا موبيل هاتف ذكي “Griffe5″، ويتم تسويقه بـ 47.99 أورو باحتساب كل الرسوم، وتتوفر بطاقة “سيم”  على رصيد اتصالات بـ 5 أورو بحسب ما أعلنت عنه كوندور.

وأما الباك الثاني مع ذات المتعامل وهو عرض “لايكا موبيل” كوندور ميني، سيتم تسويقه اعتبارا من جانفي 2018، وتم اقتراحه بـ 17.99 أورو باحتساب كل الرسوم، وهو مكون من هاتف كوندور ميني وشريحة سيمل ايكا موبيل برصيد 5 أورو.

هذان العرضان سيتم تسويقهما في مختلف نقاط البيع (أكشاك الصحافة والتبغ والمخادع الهاتفية”، اضافة للمساحات الكبرى (كورا لوكلارك وأوشان، إضافة للمحلات المتخصصة بحسب الشركة الجزائرية.

من جهته المتعامل الفرنسي SFRالذي كان قد أطلق عروض الحزم كوندور في افريل 2017، سيطلق في السوق الفرنسي حزمتين جديدتين اعتبارا من جانفي المقبل، وهما حزمة SFR كوندور ميني الذي سيكون متوفرا عبر كافة انحاء فرنسا بسعر 17.90 أورو باحتساب كل الرسوم.

وسيكون مكونا من هاتف كوندور ميني وشريحة سي للمتعامل.

أما الحزمة (الباك) الثاني فسيتم اطلاقه في أفريل 2018 في مختلف نقاط البيع التي تم ذكرها سابقا، وأيضا في المحلات المتخصصة، وسيسوق بسعر 49.99 أورو باحتساب كل الرسوم، وبه هاتف ذكي كوندور “غريف 5” وشريحة سيم للمتعامل “SFR”.

ويقدر ثمن شريحتي سيم لحزمتي كوندور SFR بـ 9.99 أورو، وتتوفران على 10 أورو كرصيد مكالمات، و5 أورو كرصيد للتفعيل، و5 أورو كرصيد للتعريف صالح لمدة 30 يوما، تحت شرط اجراء تحديد الهوية في 15 يوما بعد تفعيل الخط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم