رياضة

بمتوسط 200 مليون شهريا لكل لاعب: مولودية الجزائر “يتبنى” فريق الأحلام

خليل صالح
اتضحت ملامح تشكيلة نادي مولودية الجزائر لكرة القدم للموسم المقبل بنسبة كبيرة جا، بعدما تعاق الفريق مع محمد سوقار المهاجم السابق للغريم والجار اتحاد الجزائر اليوم الاثنين 27 جوان، ليكون بذلك تاسع لاعب جديد يضمه الفريق منذ فتح بابا الانتقالات الصيفية بداية الشهر الحالي.
والظاهر أن عمر غريب المسؤول الأول عن الفريق نجح فيما فشل فيه هو والآخرون في وقت سابق، من خلال ضمه لأبرز العناصر التي نشط في بطولة الرابطة الأولى، خاصة على مستوى خط الهجوم الذي أصبح يضم إلى جانب سوقار، كلا من عنتر جمعوني (جمعية وهران) وهشام نقاش (شباب بلوزداد)، إضافة إلى العائد الحاج بوقاش (اتحاد الحراش) وحتى زهير زرداب القادم من مولودية بجاية.
كما يتأكد أن مولودية الجزائر يضم أفضل تعداد للموسم المقبل (على الأقل على الورق)، وهو ما يجعله ابرز المرشحين للتنافس على لقب البطولة والدفاع عن لقب كاس الجزائر، مع بلوغ ابعد محطة ممكنة في بطولة كاس الاتحاد الإفريقي (كاس الكاف). هذا السبب سيكون كافيا دون ادني شك ليكون ” العميد” محل شغف وأنظار الجميع، بداية من مشجعيه الذين حضروا بالمئات الحصص التدريبية بملحق الملعب الاولمبي 5 جويلية، وانتهاء بمنافسيه الذين سيجتهدون كلهم للإطاحة به عند انطلاق المنافسة.
وقد يكون غريب محظوظا لكون شركة ” سوناطراك” مكنته على الأرجح من خزائنها لجلب أحسن اللاعبين وتلبية كل مطالبهم، حيث تشير معلومات متطابقة أن رواتب لاعبي المولودية هي الأعلى في البطولة بمتوسط يصل إلى 200 مليون سنتيم شهريا. إغراءات مالية لا يوجد لها مثيل عند غالبية الأندية لكنها سمحت لغريب من تشكيل فريق الأحلام الذي يتوجب عليه أن يسعد شعب المولودية وان لا يخذله، وإلا فان لعنات المواسم الماضية ستظل تلاحق الفريق وأول الضحايا لا قدر الله سيكون الجهاز الفني بقيادة جمال مناد.
يشار أن مولودية الجزائر هو الفريق الوحيد الذي قرر خوض معسكرين إعداديين خارج البلاد، الأول يقام حاليا بمنطقة عين الدراهم في تونس وينتهي في الثاني جويلية المقبل، والثاني يجري ببولونيا في الفترة من التاسع إلى 24 من نفس الشهر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم