اتصالاقتصاد وأعمالتكنولوجيا

جازي تطلق عرضها الجديد “هايلة ماكسي”!

تماما كما كان الحال في عام 2018، تبدأ جازي العام الجديد بقوة حيث تطلقالعرض الجديد “هايلة ماكسي” ، الذي يوفر للمشترك راحة البال من خلال حجم إنترنت يصل إلى 60 جيغا بايت و مضاعفة الرصيد المحمل بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة نحو شبكة جازي.

يأتي عرض “هايلة ماكسي” مع خيارات يومية وأسبوعية وفوق كل ذلك ثلاثة خيارات شهرية: حيث يمنحكم خيار “هايلة ماكسي1000″حجم 20 جيغابايت انترنتو 2000دينار رصيد صالحة لجميع الشبكات بالإضافة إلى مكالمات ورسائل قصيرة مجانية وغير محدودة نحو جازي مقابل 1000 دينار. أما خيار “هايلة ماكسي 1500″، فيمنحكم 40جيغابايت من الإنترنت و 3000ديناررصيد، بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي مقابل 1500 دينار. وبالنسبة لكبار المستهلكين، يمكنهممقابل 2000 دينار فقطالاستمتاع بـحجم 60 جيغابايت من الإنترنت و 4000دينار رصيد ومكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة إلى جازي.

هذه الأحجام من الانترنت صالحة خلال الأشهر الثلاثة الأولى التالية لتفعيل الخط. بعد هذه الفترة تنخفض هذه الاحجام لكنها تبقى معتبرة. حيث يصبح حجم خيار “هايلة ماكسي 1000” عشرةجيغابايت، أما خيار  “1500” فيصبح بحجمعشرونجيغابايت، وبالنسبة إلى خيار “2000” فيتحول الى ثلاثين جيغابايت.

للاستمتاع بمزايا عرض هايلة ماكسي، ما عليك سوى تشكيل #720* أو الدخول الى صفحةwww.internet.djezzy.dz أو تطبيق جازي أو التنقل الى اقربنقطة بيع لتفعيل الاشتراك.

يتوفر عرض هايلة ماكسي الجديد في نقاط بيع جازي و المحلاتالمعتمدة في جميع أنحاء البلاد.

من أجل تعميم استهلاك الإنترنت المحمول، تواصل شركة جازي الرائدة في مجال تقنيات الاتصالات الرقمية، الابتكار لتحقيق رغبات مشتركيها من خلال تسويق العروض الأكثر سخاءًو توفير المزايا الأكثر منافسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى