اتصالاقتصاد وأعمال

جدد مساندته لبوتفليقة: علي حداد يوجه بعدم الزج بالمنتدى في مهاترات انتخابية

وليد أشرف

أنهى منتدى رؤساء المؤسسات، اليوم السبت، رفع جميع التحفظات المشار إليها من طرف وزارة العمل والضمان الاجتماعي، خلال مطالبته بتحويل طبيعته القانونية إلى تنظيم نقابي.

وترأس الاجتماع الذي عقد اليوم، رئيس المنتدى، علي حداد الذي أعطى توجيهات لجميع الأعضاء بخصوص الانتخابات الرئاسية التي ستجرى يوم 18 ابريل 2019.

وحذر رئيس المنتدى، جميع المنتسبين من الإدلاء بتصريحات قد تزج بالمنتدى في سياقات غير التي كان قد عبر عنها في عدة مناسبات والتي تصب في دعمه الثابت لعهدة خامسة لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وخاصة في ظل المعطيات التي تم تسريبها مؤخرا بخصوص اللقاء الذي يكون قد جمع بعض أعضاء المنتدى باللواء علي غديري الذي سحب استمارة ترشحه لرئاسيات ابريل القادم.

وأدلى حداد بهذه التوجيهات على هامش، إشرافه على تنصيب 4 فدراليات قطاعية، والتي بدورها أنظمت إلى كونفدرالية المنتدى التي أنشأت بموجب تحوله إلى نقابة.

لكل من قطاعات الخدمات والبناء والأشغال العمومية والصناعات التحويلية والصيدلة.

وقال نائب رئيس المنتدى، المكلف بالاتصال، محمد بايري، في تصريح لـ “الجزائر اليوم”، إن المنتدى وخلال اجتماعه اليوم السبت قام بإنشاء هذه الفدراليات في سياق عملية تحوله إلى نقابة، وإتمام عملية المطابقة للقوانين المنصوص عليها التي تحكم العمل النقابي.

وأكد بايري محمد، أن رئيس المنتدى علي حداد، شدد في كلمته بالمناسبة على جمع شمل جميع المنتسبين إلى المنتدى، مشددا على عدم إبعاد أي من المنتسبين إلى المنتدى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى