اتصالاقتصاد وأعمالتكنولوجيا

رايلان تكشف عن سلسلة هواتفها الذكية في معرض الانتاج الوطني

فيصل سراي

كشفت شركة “ريلان” المختصة في إنتاج الأجهزة الكهرومنزلية عن تشكيلتها الجديدة من الهواتف النقالة وهذا خلال ندوة صحفية يجناح العلامة بمعرض الإنتاج الوطني في طبعته 27.

وقال مرزوق يوسف، المدير العام، لشركة رايلان، أن هذه الخطوة تدخل في إطار توسيع نشاط العلامة و منتجاتها وهي تعد تعد أول تجربة لها في تصنيع الهواتف الذكية وهذا بالشراكة مع متعاونين اجانب يملكون خبرات كبيرة في هذا المجال.


و تضم التشكيلة الجديدة خمسة أنواع من الهواتف الذكية وهي هاتف ”أش 1″، ” أن 1″،”بي 20″، “بي 5000” و “بي 6000” و تمتاز الهواتف بعدة خصائص أهمها التصميم الجميل ، السهولة في الاستعمال وقوة البطارية والتي تعد من نقاط القوة التي تركز عليها الشركة.
وفي أضاف السيد مروزق أن قدرات الإنتاج في الهواتف الذكية تصل إلى 200 وحدة في اليوم مع نسبة اندماج معتبرة . وفي رده على سؤال تعلق برقم الأعمال والحصص في السوق قال محدثنا أن الشركة حققت قفزة نوعية فقي هذا المجال مسجلة نموا معتبرا وهذا بفضل خبرتها في المجال من جهة وكذا نوعية وجودة المنتوجات التي تطرحها في السوق وبأسعار تتماشى والقدرة الشرائية للمواطنين مشيرا في هذا الشأن أن الشركة ستواصل استراتيجيها في غضون السنة المقبلة لتحقيق الأهداف المسطرة .

و قدم المسؤول الأول عن الشركة أرقام عن إمكانيات شركة “ريلان” الإنتاجية و التي بلغت 140 ألف ثلاجة في السنة اي بمعدل ثلاخة واحدة كل دقيقة أما شاشات التلفاز فتتراوح ما بين بنحو 200 ألف و 300 ألف وحدة في العام في عدة أنواع منها”السمارت تي في”و “الكات كا” وغيرها من الأنواع.

و قامت الشركة بتسويق منتوجاتها إلى المغرب وعرضها في مساحات “الكارفور” وهذا بالنظر إلى جودة ونوعية منتوجاتها كما أن الشركة تقوم حاليا بمشاورات للدخول إلى السوق الإفريقية، في انتظار التسويق في أوروبا
للإشارة خصت شركة “ريلان” مساحة هامة بالجناح المركزي تترببع على مساحة 160 متر مربع حيث تم عرض مختل التشكيلة التي تنتجها الشركة من غسالات ، مكيفات هوائية ثلاجات وشاشات تليفزيون فضلا عن الأجهزة الكهرومنزلية التي تنتجها الشركة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم