اتصالاقتصاد وأعمالتكنولوجيا

صنع بالجزائر: دوجي تطلق هاتف x70 الذكي

فيصل سراي

عرضت علامة دوجي للهواتف التفالة هاتفها الذكي الجديد x70  للجمهور وهذا من خلال يوم ترويجي نظم بالمركز التجاري المحمدية مول بالعاصمة اليوم السبت.

وسمحت التظاهرة التي تأتي في إطار سلسلة من التظاهرات والعروض نظمتها شركة ماتوس منذ منتصف ديسمبر الماضي، في المركز التجاري ارديس والذي تلته أيام عرض أخرى بوهران وأخرى بمدينة سطيف في بارك مول، للعلامة بالتقرب من الزبائن وتقديم الهاتف الجديد x70 مباشرة للجمهور والتعريف به.

وقالت سينزيا زوو، مديرة التسويق وممثلة علامة دوجي في عين المكان، الهاتف مصنوع في الجزائر، و هو منتج محلي ذي تكنولوجيا عالية بجمع بين الجودة وجمال التصميم.

وأضافت المتحدثة أن عمليات العرض الأيام الترويجية سمحت بتسجيل 900 طلب قبل التسويق من قبل الزبائن.

للتذكیر فإن ھاتف X70 Doogee یتوافق مع تطورات الھواتف الذكیة عبر العالم منھا الشاشة، بخاصیة الحمایة بزجاج من نوع 5D.2 ونسبة العرض 9: 19 التي تمنح للمستخدمین رؤیة أفضل من ناحیة العرض مقارنة بشاشة 9: 18 وتأثیر بصري أكثر غموقا.

كما یعد ھاتف X70 Doogee ، الأول الذي یضم خاصیة “نوتش” على شكل U في الھواتف من فئة X تحتوي على مكبر للصوت والكامیرا الأمامیة وكذا بطاریة كبیرة بسعة 4000 میلي امبیر مدمجة في حجم بسمك 9 ملم، ما یتیح للھاتف نسبة تشغیل تصل إلى 300 ساعة كل ھذا بسعر تنافسي في حدود 16000 دج.

كما یضم ھاتف X70 DOOGEE كامیرا مزدوجة بدقة 8+5 میغابكسل مع خاصیة التركیز التلقائي لضبط أفضل للصورة، وھذا ما یتیح بالتقاط الصور بكل احترافیة ووضوح حتى في أثناء اللیل.

كما توفر الكامیرا میزات أخرى من خلال تقدیم 5 أسالیب لالتقاط الصورة، منھا الأسلوب الأحادي، المحترف، المضبب، وضع الجمال والبانورامي، مع استعمال زاویة بـ80 درجة لأخذ الصور بطریقة رائعة.أما فیما یخص التقاط صور سیلفي تتیح الكامیرا الأمامیة للھاتف بالتقاط صور بدقة بـ5 میغابكسل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم