اتصالالجزائر

فتح حركة المرور جزئيا بين طريق المرادية بئر مراد رايس في غضون يومين

ابراهيم لعمري

سيعاد فتح الطريق الرابط بين المرادية وبئر مراد رايس بالجزائر العاصمة جزئيا أمام حركة المرور في غضون اليومين المقبلين، بعد ان تم وضع انحراف جانبي لهذا المحور اثر الانهيار الصخري الذي سجل عشية يوم الجمعة قبيل محول مقام الشهيد بسبب التساقط الغزير للأمطار، حسبما أفاد به المدير الولائي للأشغال العمومية رحماني عبد الرحمن.

وكشف نفس المسؤول انه تم تسجيل في حدود الساعة السابعة مساءا من يوم أمس الجمعة حادث انهيار صخري من علو 30 متر على مستوى الطريق الرابط بين المرادية وبئر مراد رايس وتحديدا قبيل محول مقام الشهيد على الجهة اليمنى لحركة المرور، ما استدعى اتخاذ إجراءات فورية تمثلت في غلق الطريق ووضع انحراف باتجاه الجسر المحاذي لموقع الانهيار، لضمان حركة مرورية عادية.

وشرع على اثر هذا الانهيار في أشغال انجاز جدار السند المؤقت لفتح حركة المرور بصفة جزئية مرة اخرى، و ذلك في غضون اليومين المقبلين، فيما تم تجنيد أعوان المديرية إلى جانب مصالح الولاية والوزارة ومصالح الأمن في الميدان لضمان الأشغال وتنظيم حركة المرور على مستوى ذات المحور.

وقال المتحدث إن اتخاذ مثل هذه الاجراءات الاستعجالية  يأتي ضمن تدابير السلامة الضرورية لحماية مستعملي الطرقات وتجنبا لوقوع اي حوادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم