الجزائرالفيديو

قايد صالح يزور الفوج 4 المدرع التابع للفرقة 8 المدرعة(فيديو)

تفقد الفريق أحمد قايد صالح نائب الوزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني، في إطار زيارته الميدانية في يومها الثالث إلى إقليم الناحية العسكرية الثانية، وحدات عملياتية ودشن العديد من المرافق، كما كان له لقاء مع إطارات وأفراد هذه الناحية. نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني، وخلال زيارته إلى القطاع العملياتي لسيدي بلعباس دشن وحدة عملياتية بمنطقة مرحوم، تتوفر على كافة المستلزمات الضرورية للأداء الأمثل للمهام المنوطة.

وترك إنجاز هذه الوحدة انطباعا إيجابيا لدى سكان هذه المنطقة السهبية، والذين استبشروا بمساهمته في تعزيز الحركة التنموية بها.

وقصد الإطلاع على الجاهزية العملياتية للوحدات، زار الفريق الفوج الرابع المدرع التابع للفرقة الثامنة المدرعة، أين وقف بعين المكان على التحسن الملحوظ في ظروف العمل والمعيشة للأفراد، وأسدى توجيهات وتعليمات ذكر من خلالها بوجوب الاستمرار على هذا النهج القويم في سبيل الحفاظ على الجاهزية الدائمة للأطقم والأفراد من خلال التطبيق الصارم لبرنامج التحضير القتالي والصيانة الدورية للأجهزة والمعدات.

وبمقر الناحية ترأس الفريق أحمد قايد صالح إجتماعا ضم قيادة وأركان وإطارات الناحية إلى جانب قادة الوحدات الكبرى ومسؤولي مختلف المصالح الأمنية بإقليم الاختصاص.

https://www.youtube.com/watch?v=QlvDgW-XqZc

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم