أوريدواتصالرياضة

 Ooredoo تتمنى حظا موفقا لمولودية الجزائر

عشية مباراة الذهاب أمام نادي المريخ السوداني في إطار كأس العرب للأندية الأبطال، تُقدّم Ooredoo ، الراعي الرسمي لنادي مولودية الجزائر، تشجيعاته اللاعبين والطاقم الفني والإداري للعميد وتؤكد دعمها الثابت لهم في هذه المنافسة  الجهوية.

ستلعب مولودية الجزائر لقاء الذهاب للدور ربع النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال هذا الخميس 31جانفي 2019 بملعب 5 جويلية الأولمبي أمام نادي المريخ السوداني في مباراة ستسودها حتما روح رياضية عالية في مواجهة رياضية بين شعبين و بلدين يتقاسمان نفس القيم.

في كلمته التشجيعية للاعبين، صرح المدير العام لـ Ooredoo، عبد اللطيف حمد دفع الله:“كشريك لفريق المولودية، تعتز Ooredoo بالوقوف الى جانبكم وتشجيعكم في هذه المباراة الكبيرة أمام نادي سوداني عريق في إطار كأس العرب للأندية الأبطال. نحن على يقين أن هذه المباراة ستجري في أجواء تسودها الفرحةوالروح الرياضية بين بلدين شقيقين تربطهما علاقات مودة وأخوة عريقة. كما يسعني أن أؤكد دعم Ooredoo لفريق مولودية الجزائر ونتمنى له حظا موفقا في هذا العرس الكروي الكبير ومواصلة مشواره المُشرّف في هذه المنافسة.”

للتذكير، وقعت Ooredoo، شهر أكتوبر2018 عن عقد شراكة مع عميد أندية كرة القدم الجزائرية، نادي مولودية الجزائر لتُصبح بموجبه الراعي الرسمي للفريق وذلك في سياق تنفيذ إستراتيجيتها التدعيمية لكرة القدم الجزائرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى