اتصالاقتصاد وأعمال

SOPREM تفتح فرع جديد لخدمة عملاء جاكوار لاند روڤر في الجزائر العاصمة

أعلنت شركة SOPREM، وكيل جاكوار لاند روڤر في الجزائر، اليوم عن إطلاق فرعها الجديد لخدمة عملاء جاكوار لاند روڤر في منطقة الرياح الكبرى بدالي ابراهيم على الطريق السريع المؤدي الى الىشراقة(حي محمد عزاوي) بمدينة الجزائر، وتتيح المنشأة الجديدة للوكيل تقديم خدمات أفضل لقاعدة عملاء جاكوار لاند روڤر المحلية.
وتعتبر شركة SOPREM جزءاً من شبكة وكلاء جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد أصبحت سريعاً لاعباً رئيسياً في نمو كلا العلامتين في الجزائر، والإعداد لمشاريع المرحلة التالية من التوسع. وسيوفر فرع خدمة العملاء الجديد في الجزائر أفضل مستويات لعملاء جاكوار ولاند روڤر لتزويدهم بخدمات ما بعد بيع رفيعة المستوى من موقع يسهل الوصول إليه في المدينة.
وعقب وصولهم إلى الفرع الجديد، سيجمع فريق متمرس من خبراء جاكوار لاند روڤر سيارات العملاء لفحصها وإجراء أعمال الصيانة اللازمة. ويعتبر الموقع الجديد أيضاً أول منشأة لخدمات جاكوار ولاند روڤر في البلاد يعتمد الهوية المؤسسية الجديدة ARCH (القوس)؛ حيث يحظى الموقع بمفهوم تصميمي مذهل على صعيد الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، وهو يتيح بذلك تحسين تجربة عملاء العلامة.
وقال خضر عولمي، مالك ومؤسس SOPREM: “تشهد الحاجة لخدمات جاكوار ولاند روڤر المتكاملة طلباً متزايداً في الجزائر، ومن شأن إطلاق فرع خدمة العملاء الجديد وفق مفهوم ARCH في الجزائر أن يعزز من التزامنا تجاه عملائنا والعلامة. ومع استثمارنا القوي في الفرع الجديد لتزويد العملاء بأحدث تقنيات وخدمات صيانة السيارات، نحن على ثقة من قدرة فريقنا من المختصين على تقديم دعم أفضل لقاعدة عملاء العلامة الأوفياء”.
وقال روب بريستون، المدير الإقليمي لخدمة العملاء في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تواصل جاكوار لاند روڤر نموها في الجزائر، ويعود الفضل في ذلك إلى وكلائنا المحليين. ويسعدنا أن تقوم SOPREM بإطلاق أول فرع لخدمة عملاء جاكوار لاند روڤر وفق مفهوم ARCH في البلاد، وهذا يؤكد إصرارها الكبير على التفوق في تقديم أعلى معايير الخدمة لعلامتينا”.
ويتماشى الفرع الجديد مع المتطلبات والمعايير الدولية لحماية حقوق المستهلك (CI) بما يقدم خدمات مثالية لعملاء جاكوار لاند روڤر في بيئة فخمة ومريحة. ويمكن للعملاء الاستفادة من منطقة ركن السيارات المظللة والتي تتكون من مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وخدمة المساعدة عند الدخول، بالإضافة إلى ردهات مريحة مزودة بأجهزة تلفزيون وخدمات إنترنت، ويمكن للعملاء أيضاً القراءة في الردهة والتمتع بالمرطبات المنعشة.
وسوف يستقبل فرع SOPREM لخدمة عملاء جاكوار لاند روڤر في مدينة الجزائر عملاءه من 8:00 صباحاً ولغاية 5:00 مساءاً من الإثنين إلى الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم