اتصالاقتصاد وأعمالسيارات

Sovac تشارك في الطبعة الثانية للمعرض الدولي للسلامة المرورية

تشارك سوفاك الجزائر، في الطبعة الثانية للمعرض الدولي للسلامة المرورية، “RS Expo’2019” التي ينظمها المركز الوطني الوقاية والسلامة على الطرق (CNPSR) وشركة Symbiose للاتصال، في الفترة الممتدة من 29 إلى 31 يناير 2019 في الجناح المركزي (Safex).

ولأن سلامة السائقين وركاب المركبات هي قضية الجميع،  Sovac الجزائر تنضم إلى جهود السلطات العمومية الهادفة إلى تنفيذ حملة التوعية بمخاطر الطريق والعوامل المسببة للمجازر الطرقية.

وإذا كان العامل البشري هو السبب الرئيسي للحوادث، وفقا لإحصاءات المركز الوطني للوقاية والسلامة عبر الطرق، فإن ركوب سيارة في حالة جيدة تلبي معايير السلامة أمر ضروري لحياة السائقين وركاب المركبات.

وبالتالي، فإن مشاركة SOVAC ALGERIE في المعرض يهدف إلى زيادة الوعي بأهمية استخدام قطع الغيار الأصلية في المركبات.

يشكل انتشار قطع الغيار المزيفة في السنوات الأخيرة، خطر حقيقي على السائقين. للأسف، وضع هؤلاء عامل السعر، أولا وقبل كل شيء على سلامة وأصل الجزء، ولا سيما على أجزاء المواد الاستهلاكية مثل تجهيزات الفرملة، وامتصاص الصدمات ، والمرشحات … الخ.

قطع الغيار التي تسوقها SOVAC تتوافق مع دفتر شروط ومواصفات الشركة المصنعة تحت تسمية VAG: قطعة ذات جودة ومتكيفة تماما مع سيارات فولكس فاجن، ومتطلبات السلامة.

المركبات التي تم فحصها وإصلاحها في ورش العمل المعتمدة من SOVAC يتم وضعها في الحركة تحت نفس شروط السلامة والراحة التي تتطلبها المجموعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى