اتصالاقتصاد وأعمالسيارات

أليانس تطرح خدمة التأمين الشامل الخاص للنساء” OTO PLUS LAKI “

الجزائر اليوم

طرحت شركة أليانس للتأمينات، خدمة جديدة شاملة موجهة خصيصا للنساء ” OTO PLUS LAKI “.

وقالت الشركة في بيان لها، إن الخدمة موجهة للنساء عموما، سواء الناشطات أو الماكثات في البيت، وانطلاقا من الدور الحيوي والفعال للنساء في تسيير يوميات العائلة مما قد يعرضهن للوقوع في موقف ما، من وراء تعطل سياراتهن، ويكون الأمر أكثر صعوبة لما تكون المرأة لوحدها أو رفقة أبنائها، مما يلزمها بإزعاج قريب أو قبول مساعدة من مجهول.

ولمواجهة هذه المواقف الحرجة، طرحت “أليانس للتأمينات” حلولا ملائمة لاحتياجات المرأة:” OTO Plus Laki ” الذي يوفر تغطية وحماية كاملة للنساء بما يسمح لهن بتنظيم جيد لأوقاتهن حتى في حالة وقوع حادث أو فقدان مفاتيح السيارة، وخاصة أنه من النادر أن تقوم المرأة بتغيير عجلة السيارة أو التعامل مع عطب ناجم عن انتهاء الوقود، أو عطب ميكانيكي، وهو ما دفع لطرح خدمة ” OTO Plus Laki ” التي تسمح بالحصول على المساعدة اللازمة من خلال الاتصال بالهاتف 021379379 في ظرف اقل من 30 د.

جدير بالذكر أن أليانس للتأمينات هو الشركة الوحيدة في الجزائر التي توفر خدمة المساعدة لزبائنها حتى في حال وجودهم عند باب مسكنهم.

وتعتبر أليانس للتأمينات، الرائد في خدمة المساعدة للسيارات منذ أزيد 6 سنوات من خلال فرعها للمساعدة، حيث يتم توفير الخدمة على المستوى الوطني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم