الجزائر

أليانس للتأمينات تتمنى دخولا اجتماعيا موفقا للشعب الجزائري

سمير بن عبد الله

أعلنت أليانس للتأمينات، شركة مواطنة، أنها بصدد إطلاق منتوجات جديدة من أجل سد الاحتياجات الخاصة بكل فرد، وبهذا مرافقة زبائنها الكرام طوال الموسم الاجتماعي 2018/2019.

وعبرت الشركة في بيان لها بمناسبة الدخول الإجتماعي، عن سعادتها دوما بمرافقة زبائنها الكرام في المناسبات، متمنية لهم دخولا اجتماعيا ومدرسيا موفقا للجزائريين، مؤكدة حرصها على الاستماع الدائم لاحتياجات السوق، وملتزمة كليا بالاستجابة لها،  باعتبارها المؤمن المفضل لدى الجزائريين.

ويمكن الاطلاع على منتوجات و خدمات الشركة العديدة و المتعددة المتيزة بطابع الإبداع والتيتمكنه من الاستجابة للطلبات الأكثر تميزا في سوق تتسم بالتطلب و التعقيد، من خلال الموقع الرسمي للشركة www.allianceassurances.com.dz و عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك.

وتجدد الشركة الإشارة إلى أن عروضها المتميزة من شأنها سد احتياجات الخواص، الاحترافيين و كذا الشركات ذوو كل الميزانيات، على غرار المولود الأخير لأليانس للتأمينات، أوتوتونزان في سابقة من نوعها فيما يخص خدمة المساعدة خارج الديار، و التي رافقت بجدارة طوال الموسم الصيفي 2018  المصطافين الجزائريين إلى تونس و بأسعار مغرية.
كما يجدر الذكر أنه باعتمادها على 260 وكالة تجارية موزعة على جل التراب الوطني، في الخدمة من السبت إلى الخميس من30 سا8 صباحا إلى 17سا،  و على خدمة المساعدة الهاتفية لفرعها أ.ت.أ (ATA) ، المتوفرة على مدار الساعة و الأسبوع، على الرقم 021 379 379 و كذا على فرعيها الآخرين أورافينا(ORAFINA) و ريل إستايت، (Real Estates) أليانس للتأمينات تستثمر في الوسائل التقنية و المادية الكبرى من أجل الظفر بولاء و ثقة زبائنها.
في الأخير، أليانس للتأمينات تتمنى دخولا اجتماعيا موفقا للشعب الجزائري، وموسما دراسـيا مكللا بالنجاح ل 8 ملايين تلميذ المسجلين في الأطوار التعليمية الثلاثة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم