اتصالاقتصاد وأعمال

أليانس للتأمينات تتمنى عاما سعيدا لكل الجزائريين

أليانس للتأمينات، شركة مواطنة، تتقدم بأحر التهاني بمناسبة العام الجديد 2019لكافة الجزائريين حيثما وجدوا وزبائنها الكراموشركائهاوالمساهمين وكذا عمال أليانس للتأمينات وفروعها.

بهذه المناسبة، يقدم الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، حسان خليفاتي، تهانيه مصرحا أنّ “بداية السنة هي دوما الوقت المناسب للنظر في النتائج. بالنسبة لنا، وضعت سنة 2018 تحت شعار الإبداع و الرقمنة. إذ قامت أليانس للتأمينات بإطلاقمنتوجات حصرية لأوّل مرةفي الجزائر، رافقتهااستراتيجية اتصال 360°. إلّا أننا، بالرغم من كل التزامنا،علينا أن نعترف بأن الظروف الاقتصادية والمنافسة غير النزيهة أبت إلا أن تؤثر على نتائجنا التي لا تعكس المجهودات الجبارة المبذولة طيلة السنة. إذ لا يخفى على أحد، أنّه ما دام التمييز  بين القطاعين الخاص والعام قائما، فهذا يعيق حتما ازدهار أعمالنا. وعليه،فإن آمال المؤمّنين الخواص في رؤية تحسن المناخ القانوني والمؤسساتي لا تزال قائمة. كما أننا نرجو أن تكون السنة الجديدة حاملة لديناميكية جديدة لإصلاح القطاع. تنظيم أكبر، تمييز أقل، عدل أوسع نطاقا لمستقبل أفضل كله آمال للجزائر.إذنحن نبقى صامدين. فبانتظارنا سنة حافلة بالتحديات. كما أغتنم هذه المناسبة لأعبّر  وعلى وجه الخصوص، لزبائننا الكرام،عن شكري على الثقة الدائمة التي يضعوهافينا. في الأخير،أود أن أعرب عن تهاني الحارة للجميع، بمناسبةحلول العام الجديد، راجيا من المولى عزّ وجلّ أن يجعلهزاخرا بالسعادة والبهجة والصحة والتألّق”.

بهذا، و بصفتها شركة مواطنة بامتياز، ترافق دوما أليانس للتأمينات الجزائريين في شتّى المناسبات، متمنية للجميعسنة جديدة موفورة بالصحة والعافية و غنية بالأفراح والسعادة …. عام سعيد لكل الجزائريين.

أليانس للتأمينات، أكثر من تأمين، ثقة و ضمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم