بياناتتكنولوجيا

أليانس للتأمينات تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أليانس للتأمينات، شركة تأمين تجعل من الرقمنة أولوية إستراتيجية،تسعد بالإعلان عن إطلاق الطبعة الجديدة لموقعها الإلكتروني مزدوج اللغة (عربي- فرنسي) . www.allianceassurances.com.dz وبهذا يكون أول موقع مزدوج اللغة في كل القطاع في الجزائر.

بأرغونوميا حدسية وتصميم معصرن، يتميز هذا الموقع بكونه أكثر تجاوبا وديناميكية وتفاعلاً، كما أنه يسمح بالولوجلكلالفقرات و إكتشاف المحتوياتمن العروض و الخدمات و المعلومات الأساسية و الإرشادات… إلخ ببضع نقرات فقط.

علاوة على ذلك، باعتماد الموقع الجديد علىUX (User Experience) وUI (User Interface) مثاليين، تدمج هذه الأرضية تطبيق مصمم خصيصا للتصريح بالحوادث بالإضافة إلى فضاء مرقمن 100% والذي يؤدي خدمة مشخصة لمتابعة الأضرار بصفة آنية.بهذا، يمكن للزبون الإطلاع آنياعلى حالة تقدم معالجة ملفات التعويض.

حلة جديدة و وظائف حديثة 

بحلة جديدة و غني بالحداثة، يعتمد الموقع الإلكتروني الجديد لأليانس للتأمينات على قائمة عائمة و التي تغمر مباشرة المستخدم في نطاق فقراتنا.فقرات رحبة ومَضامين مبسطة كل ذلك معإيلاء أهمية كبيرة للجانب البصري.

هذا وكما أن مواقع التواصل الإجتماعيحاضرة بقوة في الموقع بأيقونات للمشاركة عبر حساباتنا على الفايسبوك و تويتر و لينكدين و إنستجرام و اليوتوب.

كما أنه تم إدراج وظائف جديدة مثل التحديد الجغرافي للوكالات، نظام تدفق العمل، التصريح بالحوادث، فضاء الزبائن للخواص و المهنيين، التسعير الآني، الفهرسة على جوجل، محرك البحث مدمج.

موقع متجاوب مع مختلف الأجهزة

في حين أن مستخدمي الإنترنت يلجونالشبكةالعنكبوتية أكثر فأكثر عبر الهواتف واللوائح الذكية، صممت أليانس للتأمينات موقعامتجاوبا مع مختلف الأجهزة وكل أنواع العروض.حيث تتغير أحجام الصفحات والنصوص و الصور من تلقاء نفسها لتتلائم مع دقة الشاشة المستعملة.

بالنسبة للرئيس المدير العام، السيد حسان خليفاتي، اعتبر إعادة تصميم الموقع الإلكتروني للشركة خطوة معتبرة في استراتيجية الرقمنة التي يهدف إليها الشركة ” لقد قمنا بإعادة تصميم موقع الشركة بطريقة تتلائم مع المقاييس الدولية لجوجل. حيث سيسمح لنا هذا المكتسب الجديد بتعزيز وجودنا على مواقع التواصل الإجتماعي مع الإستجابة لمتطلبات زبائننا، ونحن متفائلون بأن هذه الخطوة ستسمح لنا بتحقيق أهدافناالمنشودة”.

تماشيا مع خطة أليانس للتأمينات لرقمنة الشركة في حدود سنة 2025، ستسمح هذه الأداة الجديدة بالإضافة للمكتسبات الأخرى للشركة، بتعزيز إستراتيجيتها وتوحيد جهودها من أجل بلوغ هدفها الأسمى : أن تصبح المؤمّن المفضل لدى الجزائريين.

أليانس للتأمينات، أكثر من تأمين، ثقة و ضمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى