اتصالرياضة

أليانس للتأمينات تكافأ أفضل الرياضيين الأولمبيين

*خلال الطبعة الرابعة لحفل الجوائز الأولمبية والرياضية الجزائرية 2018 المنظمة من طرف الكوزا

أليانس للتأمينات، شريك اللجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية منذ 2013، سعدت بانضمامها للطبعة الرابعة لحفل الجوائز الأولمبية والرياضية الجزائرية، المنظم أمسية السبت 26 جانفي 2019 بفندق الشيراتون بالعاصمة من طرف اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية و تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة.

بهذه المناسبة، و بصفتها مؤمّن القيم الأولمبية،قامت أليانس للتأمينات بإهداء جوائز قيمة لأحسن الرياضيين لسنة 2018.

كماحضر هذا الحفل التكريمي عدد من الشخصيات والمسؤولين من بينهم وزير الشباب والرياضة،السيد محمد حطاب ووزير الاتصال جمال كعوان ووزير التكوين والتعليم المهنيين محمّد مباركي بالإضافة إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  الطاهر حجار و والي العاصمة،  عبد القادر زوخ إلى جانب رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان،  فافا سي لخضر ورئيس اللجنة الأولمبية الفرنسي دينيس ماسيقليا، والرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات،حسان خليفاتي بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية و الممثلين الدبلوماسيين.

هذا و عادت جائزة أحسن رياضي لسنة 2018 لدى جنس الذكور رياض محرز (كرة القدم)، والذي مثّل من طرف شقيقه.بالنسبة لجائزة أحسن رياضية،فكانت من نصيب  معطوب لامية(كاراتيه).أما جائزة أحسن تقني، فعادت لمدرب الملاكمة، بورنان إبراهيم.فيما يخص فئة أفضل أمل نسوي، فعاد اللقب بن حاجة لوبنة (ألعاب القوى). أما بالنسبة للملاكم محمد أمين حاسيد، فنال بدوره جائزة أفضل أمل ذكوري. فيما يتعلق بفئة الرياضيين ذويا لاحتياجات الخاصة، عادت الجائزتين  لكلا من لعمري سيد علي و ولد قويدر   إسحاق (الجيدو).

هذا وقد تم تكريم ثلاث شخصيات رياضية راحلة،كل من مابد مصطفى (الجيدو)، بن فرحات طاهر (كرة القدم)، و عمارة لوناس (كرة اليد).

والي العاصمة، تحصل هو الآخر على جائزة خاصة نظير نجاح تنظيم الألعاب الأولمبية الإفريقية 2018، بالجزائر العاصمة شهر جويلية الفارط.

جوائز أخرى للامتياز تم تسليمها لعدد من الشركات المشجعة للرياضة، من بينها أليانس للتأمينات عرفانا بدعمها الدائم للجنة الأولمبية و الرياضة بصفة عامة.

في الأخير، نال رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة جائزة اللجنة الأولمبية الدولية،  تسلمها نيابة عنه وزير الرياضة  محمد حطاب،نظير جهود الجزائر في تطوير الرياضة على المستويين الوطني والقاري.

كما صرح المدير العام لأليانس للتأمينات حسان خليفاتي على هامش هذه الأمسية قائلا: “بصفتنا شريكا للجنة الأولمبية الرياضية الجزائرية، من واجبنا أن نكون مؤمّنا للقيم الأولمبية. وعليه يسعدنا دوما أن ندعم أنشطة اللجنة ونشجّع الرياضيين لكي يبقوا دوما في الطليعة. فسعادتنا لا توصف حين يحققوا إنجازات مشرفة في الساحات الدولية، ويصعدوا المنصات الشرفية رافعين العلم الوطني في سماء الدول الأجنبية. هم مفخرة الجزائر ونحن سنضل دوما ورائهم لتشجيعهم ودعمهم كما أنني، أود أن أشكر اللجنة الأولمبية على البادرة القوية التي شرفتنا بها.”

بهذا، تنضم أليانس للتأمينات للجنة الأولمبية لمكافأة وتشجيع النخبة الرياضية الجزائرية ما يؤكد حرصها الدائم على ازدهار وتطوير  الرياضات الأولمبية لوطنها.

 

أليانس للتأمينات، أكثر من تأمين، ثقة و ضمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم