بيانات

أليانس للتأمينات تلتقي زبائنها المهنيين في المنطقة الغربية للوطن

بهدف تقييم وتجديد علاقاتها مع زبائنها المهنيين، نظمت أليانس للتأمينات، بمساهمة مديرياتها الجهوية بكل من وهران وتلمسان، لقاءات مع هذه الفئة من الزبائن يومي الثالث والرابع من نوفمبر الفارطين.

حيث استقبلت المديرية الجهوية بوهران يوم الأحد المنصرم زبائن المنطقة بفندق فوندوم خالد بوهران. هذا وفي نفس السياق، قامت مديرية تلمسان في اليوم التالي بنفس المبادرة بفندق لارونيسونس بتلمسان.

تحت إشراف الرئيس المدير العام للشركة، السيد حسان خليفاتي، والمدير الجهوي بوهران، السيد رضا بورسالي، والمدير الجهوي بتلمسان، السيد عزالدين بن سنان، دارت أشغال هذا الملتقى حول آخر المنتجات والخدمات التأمينية المبدعة التي تطرحها الشركة بالإضافة إلى الفضاء الرقمي للزبائن المهنيين. حيث ترمي هذه المبادرة إلى كسب ولاء وثقة زبائنها الحاليين والظفر بزبائن جدد.

كما تم خلال هذه الأشغال تسليط الضوء على الفضاء الرقمي للزبائن لأليانس للتأمينات الذي تم إطلاقه شهر فيفري المنصرم. حيث يمثل هذا الفضاء وسيلة قياس بامتياز تمكن الزبون» بي توبي « من لمس مدى إلتزام شركة التأمين تجاهه.

هذا و بشفافية قصوى تسمح هذه المساحة الفرضية بالحصول على كل المعلومات التي تهم الزبون كعقود التأمينات بكل فروعها، ملفات الأضرار التي تمت معالجتها و التي سيتم التكفل بها، الملفات الجارية، تواريخ نهاية صلاحية وتجديد العقود، متابعة التعويضات، آجال التسديد بين الطرفين وغيرها. للتذكير، يبقى الفضاء الرقمي للزبائن خطوة حصرية لأليانس للتأمينات.

هذا وكما رافق عدد من إطارات مركزية للشركة السيد الرئيس المدير العام من أجل تنشيط المواضيع المستعرضة، خلال هذين اللقاءين.  كما تطرق السيد حسان خليفاتي إلى جانب المدراء الحاضرين إلى نقاش بعض النقاط الرئيسية التي تهم الزبائن كما أجابوا عن مختلف انشغالاتهم.

على هامش هذين اليومين، نشط السيد خليفاتي لقاءات مع الصحافة حيث قام بتصريحات لاسيما حول ضرورة تعزيز العلاقات التي تربط الشركة بالزبائن وذلك بالإصغاء دوم لاحتياجاتهم ومد هم بأحسن المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تعزز الروابط بين الطرفين وتجعل من أليانس للتأمينات مصدر ثقة.

أليانس للتأمينات، أكثر من تأمين، ثقة وضمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى