اتصالبيانات

إحموا شركتكم..المنتجات المبتكرة لأليانس للتأمينات

*”إبداع وسرعة و بساطة”

أليانس للتأمينات، شركة تأمين منذ 2004، تقدم مجموعة معتبرة من حلول التأمينات المخصصة للشركات بي تو بي، والمصممة خصيصا من أجل الاستجابة للاحتياجات الأكثر تطلبًا، تواصل إبداعها.

بمنتجات مبتكرة ومكيفة ومتنوعة مصممة خصيصا للمهنيين والشركات، تضمن أليانس للتأمينات لزبائنها الكرام سهولة العمليات و سرعة التعويضات إذ إن المؤمن المفضل لدى الجزائريين رقم واحد فيما يخص سرعة التعويض في الجزائر.و خير دليل على ذلك، هو بلوغ وتيرة تسوية ملفات التعويضات بالنسبة للمؤسسات و المهنيين لسنة2018 ما لا يقل عن85% لحد الساعة. ما يدل أيضا على أن مدة معالجة ملفات الخسائر هي أيضا من نقاط قوة منتجات أليانس للتأمينات، إذ إن المهلات المحددة التي لا تتجاوز 30 يوما، الخبرة مشمولة، تحترم بدقة.

كما تقترح أليانس للتأمينات حلول مشخصة ومكيفة مع رغبات كل فئات الأنشطة. وهي تتوفر على خدمة التصريحات عن الخسائر عن بعد كما أن خدمة الزبائن متاحة على مدار الساعة والأسبوع.

هذا ومن بين المنتجات بي تو بي المتوفرة حاليا، التأمين التجاري متعدد المخاطر، تأمين المسؤولية المدنية العشرية، تأمين معدات البناء، التأمين على الحرائق،الحوادث والأخطار الأخرى،التأمين على المسؤولية المدنية لعمال ركن السيارات…. إلخ

هذا ومن أجل التقرب أكثر من زبائنها الكرام والاستجابة لمتطلباتهم فيما يخص إدارة ملفات التأمينات حينيا، تقدم أليانس للتأمينات حصريا، فضاء الزبائن المهني وهو فضاء رقمي ومخصص يسمح بمتابعة ملفات التأمينات بكل سهولة وبصفة آنية.

بفضل مدخل رقمي ومشخص ومؤمّن تكون كل المعلومات الضرورية متاحةكعقود التأمينات لكل الفئات، ملفات الخسائر المعالجة، الملفات الجارية، متابعة التعويضات، و آجال التسديد بين الطرفين.

للاستفادة من هذا الفضاء، ما على الزبون سوى تصفح الصفحة الرسمية لأليانس للتأمينات، واختيار” فضاء الزبائن المهني”، وبفضل كلمة السر المنسوبة من طرف فرق أليانس للتأمينات، تكون المعلومات اللازمة متاحة ببضع نقرات.

من جهة أخرى، يمكن للزبائن بي تو بي لأليانس للتأمينات التحصل على المدخل لهذا الفضاء وذلك بإرسال طلب على البريد الإلكتروني« espacepro@allianceassurances.com.dz » بعدها، تقوم فرقنا بنسب حساب وكلمة السر خاصين بكل مستخدم.

على أمل ترقية خدماتها بي تو بي، تستثمر أليانس للتأمينات كل طاقتها والتزامها في تكييف منتجاتها وخدماتها لتلبية الرغبات الأكثر تطلّبامع ضمان الابتكار والسرعة والبساطة.

أليانس للتأمينات، أكثر من تأمين، ثقة و ضمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم