اتصالالجزائرالرئيسيةسلايدر

إنجازات مهمة في مجال الصناعات العسكرية بالجزائر(صور)

الجزائر اليوم  

أكد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع  الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, هذا الاثنين خلال زيارته إلى  الناحية العسكرية الأولى بالبليدة، أن “الترقية المستمرة لمستويات الصناعات  العسكرية بمختلف فروعها هو انشغال دائم ينبغي أن يتبناه الجميع”.

وقال الفريق قايد صالح في كلمة توجيهية ألقاها أمام إطارات وعمال القاعدة  المركزية للإمداد “الشهيد محمد سعودي المدعو سي مصطفى” ببني مراد (البليدة)  بالناحية العسكرية الأولى, في إطار زيارة عمل وتفتيش، أنه “لا يخفى عليكم بأن  الطموح الدائم للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، الذي يهدف إلى الترقية  المستمرة لمستويات الصناعات العسكرية بمختلف فروعها لدينا، هو انشغال دائم  ينبغي أن يتبناه الجميع، لاسيما العاملين في قطاع البحث والتطوير والتصنيع  العسكري بمختلف فروعه وتخصصاته”.

واعتبر نائب وزير الدفاع الوطني أن “هذه الأهداف التي نصبو من ورائها، بدعم  وتوجيه من فخامة السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، إلى الأخذ بنواصي القدرة على التكفل الذاتي بمهمة إضفاء طابع  الأداء العملي الفعال والمتكيف على عتاد وتجهيزات الجيش الوطني الشعبي، بما  يسمح بالرفع من قدراته العملياتية وتحسين مردوديته الميدانية”.

دفاع

وأكد أن “ما لمسناه اليوم من نتائج وما تم عرضه من إنجازات، هي كلها علامات فارقة على أن هذه القاعدة هي في الطريق السليم والصحيح نحو الإيفاء بما ينتظر  منها من إنجازات واعدة ومثمرة، وتلكم جهود معتبرة تدعو للفخر والاعتزاز”.

وأردف بالقول أنه “لا شك أن ثقتنا كانت وستبقى كبيرة في إطارات ومستخدمي  القاعدة المركزية للإمداد وفي كافة إطارات ومستخدمي قطاع صناعاتنا العسكرية،  ونأمل، بل نحن على يقين، أن الجميع سيكون في مستوى هذه الآمال المعلقة عليهم،  وسيقدرون كل التقدير حرصنا الكبير بل وتمسكنا الشديد ببلوغ بنجاح مساعينا كل  مساعينا بعون الله تعالى وقوته”.

وأوضح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أنه “لا شك أنكم تتذكرون جيدا كيف كانت  هذه القاعدة عند انطلاقها قبل سنوات، وأنتم ترون اليوم المستوى الراقي الذي بلغته، ولم يكن ليتحقق ذلك لولا الحرص الشديد للقيادة العليا ومتابعتها  الدائمة لمسار تطوير هذا الصرح، وكذا الجهود المثابرة لإطارات وعمال هذه  القاعدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى