بيانات

اتصالات الجزائر تطرح عرضا جديدا إيدوم الجيل الرابع Idoom 4G LTE

حرصا منها على تلبية تطلعات واحتياجات زبائنها، تكشف اتصالات الجزائر الستار عن العروض الجديدة للجيل الرابع 4G بمزايا رائعة تسمح للمشتركين بالاستفادة الكاملة من خدمة الأنترنت في أي زمان ومكان.

من خلال اقتناء بطاقة التعبئة من فئة 500 دج، أصبح الزبون يستفيد من حجم أنترنت 05 جيغا صالح لمدة عشرة (10) أيام. بعد استهلاك الحجم، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي.

مع بطاقة التعبئة من فئة 1000 دج، يستفيد الزبون من حجم أنترنت 20 جيغا صالح لمدة (01) شهر واحد ومكالمات غير محدودة نحو الثابت وخدمة المكالمات بتقنية Volte. بعد استهلاك الحجم الأولي، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي، موسوعة ويكيبيديا و يوتوب، بتدفق مخفض إلى غاية 512 كيلوبيت في الثانية.

أما بطاقة التعبئة من فئة 2500 دج، فإنها تمكّن الزبون من الاستفادة من حجم أنترنت 50 جيغا صالح لمدة (01) شهر واحد ومكالمات غير محدودة نحو الثابت وخدمة المكالمات بتقنية Volte إضافة إلى 1000 دج رصيد مكالمات نحو كل الشبكات المقترحة. بعد استهلاك الحجم الأولي، يستفيد الزبون من نفاذ مجاني إلى شبكات التواصل الاجتماعي، موسوعة ويكيبيديا و يوتوب، بتدفق مخفض إلى غاية 1 ميغا.

من جهتها، تسمح بطاقة التعبئة من فئة 3500 دج للزبون من الاستفادة من حجم أنترنت 70 جيغا صالح لمدة (01) شهر واحد ومكالمات غير محدودة نحو الثابت وخدمة المكالمات بتقنية Volte إضافة إلى 2000 دج رصيد مكالمات نحو كل الشبكات المقترحة. بعد استهلاك الحجم الأولي، يستفيد الزبون من اتصال غير محدود بالأنترنت بتدفق مخفض إلى غاية 2 ميغا.

في حين أن بطاقة التعبئة من فئة 6500 دج تتيح للزبون الاستفادة من حجم أنترنت 140 جيغا صالح لمدة (01) شهر واحد. ومكالمات غير محدودة نحو الثابت وخدمة المكالمات بتقنية Volte إضافة إلى 3000 دج رصيد مكالمات نحو كل الشبكات المقترحة. بعد استهلاك الحجم الأولي، يستفيد الزبون من اتصال غير محدود بالأنترنت بتدفق مخفض إلى غاية 4 ميغا.

من خلال إطلاق هذه العروض الجديدة، تؤكد اتصالات الجزائر التزامها الدائم بإرضاء زبائنها وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، لاسيما فيما يتعلق بأحجام الأنترنت وسرعة التدفق.

لمزيد من المعلومات، تدعوكم اتصالات الجزائر إلى زيارة موقعها الالكتروني : www.algerietelecom.dz، أو التواصل مع مستشاري الويب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على الفايسبوك : www.facebook.com/algerietelecomgroupe/

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم