الجزائر

الأفلان يؤكد دعم ومساندة هيئة الوساطة والحوار لتنظيم إنتخابات رئاسية شفافة

أبدى، اليوم السبت،حزب جبهة التحرير الوطني, استعداده لمساعدة هيئة الوساطة والحوار لتمكينها من تحقيق مهمتها، من أجل تنظيم انتخابات رئاسية شفافة في أقرب الآجال عبر حوار وطني جاد وهادئ.

وأورد بيان الحزب العتيد  عقب اجتماع مكتبه السياسي، تعبيره عن :”موقفه الداعم لهذه الهيئة نابع من قناعته بضرورة تبني حوار شامل وجامع باعتباره الخيار الذي يمكن من تجاوز الوضع الراهن بسلامة والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

وتحدث الأفلان في بيان له عن المجموعات التي لا تحب الخلاص للجزائر وتحاول افشال عمل هذه الهيئة محذرا منها”.

وعبر الحزب عن إستيائه إزاء بعض التصريحات الصادرة عن أعضاء في هذه الهيئة، كونها تحاول التشهير بحزب جبهة التحرير الوطني، معتبرا أن هذه التصريحات “بلا أهمية بما أنها صادرة عن بعض الأشخاص الذين كانوا مرشحين في صفوف الحزب في السنوات القليلة الماضية”.

وأكد الحزب في ذات السياق أنه لا يمكن لأي أحد أن ينشر أكاذيب من شأنها تسويد تاريخ حزب جبهة التحرير الوطني الذي طالما وقف ولازال يقف إلى جانب الدولة الجزائرية في كل الظروف الصعبة”.

وتحدث الحزب عن الحراك الشعبي، مشيرا إلى وجود أطراف لها نوايا خبيثة ومقاصد لا تخدم الشعب الجزائري وتتعمد إطالة أمد الأزمة ودخول الدولة في فوضى”, داعيا مختلف شرائح المجتمع إلى “تفويت الفرصة على هذه الاطراف, سيما في ظل تسجيل الوعي الكبير لدى الشعب الذي يملك القدرة على تجاوز الوضع الراهن بهدوء وسلاسة”.

إيمان عيلان

جبهة التحرير الوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم