الجزائر

الأمناء الولائيين للأرندي يجددون دعمهم لأويحيى في عز زوبعة تعصف بالحزب

جدد أمناء المكاتب الولائية للتجمع الوطني الديمقراطي الأحد دعمهم للأمين العام للحزب احمد اويحيى الذي يواجه متاعب سياسية منذ الإطاحة به من على رأس الحكومة بسبب الحراك الشعبي الداعي لرحيل النظام الحالي .

وجاء في بيان لأمناء المكاتب الولائية للتجمع الوطني الديمقراطي خلال أشغال مكتب وطني دام اكثر من 12 ساعة وسط غياب أمين ولاية الجزائر العاصمة صديق شهاب عن دعم هؤلاء للامين العام الحالي نظير ” إخلاصه ووفاءه للوطن ” في مختلف مناصب المسؤولية التي تولاها على مستوى مؤسسات الدولة دون أن يشير البيان إلى وقوف احمد اويحيى وراء بيع المؤسسات الوطنية سنوات التسعينيات بالدينار الرمزي ناهيك عن توقيف المئات من العمال في ظرف صعب كانت تعيش فيه البلاد جراء الأزمة الأمنية والاقتصادية.

و نوه البيان بالنتائج التي حققها التجمع الوطني الديمقراطي تحت قيادة أحمد اويحيى وإتاحته الفرصة لجميع مناضلي الحزب لتقلد مسؤوليات نظامية بكل شفافية وديمقراطية دون ان يشير أيضا إلى أن عشرات من النواب ترشحوا باسم الحزب لأربع عهدات من بينهم المقصى والمغضوب عليه صديق شهاب .

وخلص البيان إلى أن النتائج الإيجابية التي حققها التجمع الوطني الديمقراطي تحت قيادة أمينه العام احمد أويحيى تستدعي دعمه ومواصلة المسيرة تحسبا لمحطات قادمة .

ابراهيم لعمري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم