الرئيسيةالعالم

الجيش الصحراوي ينفذ تسعة هجومات ضد جنود الاحتلال المغربي

شيراز زويد

قام مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي بتنفيذ تسعة هجومات جديدة ضد تخندقات جنود الاحتلال على طول جدار الذل والعار المغربي، حسبما أفادت به وزارة الدفاع الصحراوية في بيان لها.
واوضحت الوزارة أن يوم  السبت الماضي شهد قصفا عنيفا استهدف مواقع جنود الاحتلال بمنطقة روس لكطيطيرة بقطاع حوزة و قصف مركز استهدف جنود الاحتلال بمنطقة روس ديرت بقطاع حوزة.
كما شنت قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفا عنيفا استهدف مواقع العدو بمنطقة الب أظليم بقطاع تشلة و قصف اخر في منطقة أكرارت الزاوي بقطاع أتويزكي أين تمت مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة.
وتمكنت وحدات من الجيش الصحراوي من تنفيذ قصف مكثف استهدف نقاط تمركز قوات الاحتلال بمنطقة روس السبطي بقطاع المحبس، في حين نجحت يوم أمس مفارز متقدمة من الجيش في قصف وحدات قوات الإحتلال في منطقة لكصيب بقطاع أتويزكي و قصف مركز استهدف قوات الاحتلال بمنطقة لعران بقطاع أتويزكي.
كما قامت قوات البوليساريو بتنفيذ قصف عنيف لمواقع العدو بمنطقة أكرارة العربي بقطاع أتويزكي و قصف مواقع جنود الإحتلال بمنطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد.
وأشارت وزارة الدفاع الصحراوية أن هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تتوالى مستهدفة حفر وجحور جنود الاحتلال المغربي الذين تكبدوا خسائر جسيمة  في الأرواح والمعدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق