الرئيسية

الجيش الصحراوي يواصل هجماته على مواقع قوات الاحتلال المغربي

شيراز زويد

واصل الجيش الصحراوي هجماته مستهدفا مواقع وتخندقات قوات الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي لليوم 67 على التوالي، حسبما أفادت به وزارة الدفاع الصحراوية في بيان لها.

و اوضحت الوزارة الصحراوية أن قوات الجيش الصحراوي قصفت يوم الاحد الماضي مواقع عدة على طول  الجدار الرملي لتمركز قوات الاحتلال المغربي، على غرار منطقة أميطرات لمخينزة بقطاع المحبس حيث تم تدمير مستودع لذخيرة راجمة صواريخ معادية بي ام 21.

واضافت وزارة الدفاع الصحراوية أن قصفا مكثفا استهدف تمركز قوات الاحتلال المغربي  بمنطقتي روس بنزكة بقطاع الفرسية مرتين متتاليتين، وتمت مشاهدة أعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة، بالإضافة إلى منطقة روس أوديات أشديدة بقطاع الفرسية

كما تمكن يوم أمس الجيش الصحراوي من قصف مناطق عدة يتمركز فيها جنود الجيش الملكي المغربي على غرار منطقتي  أم أدگن بقطاع البگاري التي تعرضت للقصف مرتين متتاليتين وكذا منطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد، و منطقتي  قطاع المحبس و أبيرات تنوشاد بقطاع المحبس.

وتتوالى هجمات قوات الجيش الصحراوي مستهدفة مواقع قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر معتبرة في الأرواح والعتاد على طول الجدار الرملي، يضيف البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق