اتصالالجزائر

الجيش يواصل فك العزلة على المناطق النائية نتيجة موجة الثلوج

إيمان عيلان

يواصل أفراد الجيش في عدد من ولايات الوطن ، عمليات التدخل من أجل فك العزلة على المواطنين بالمناطق المعزولة ، و إزاحة الثلوج عن الطرقات . تبعا للتقلبات الجوية التي شهدتها الولايات الشرقية للوطن المصحوبة بتساقط الثلوج.

قامت، اليوم، مفارز للجيش الوطني الشعبي، على مستوى المناطق المعزولة بالناحية العسكرية الخامسة، بفتح الطريق نتيجة تساقط ثلوج معتبرة.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فقد تم تسخير معدات ثقيلة من أجل فتح المسالك والطرقات على المواطنين، نتيجة التقلبات الجوية التي شهدتها الولايات الشرقية للوطن المصحوبة بالثلوج.

كما قامت مفارز للجيش بالقطاع العسكري سطيف، بفك العزلة وفتح الطريق المؤدي إلى منطقة الموان ببلدية عين عباسة، الطريق المؤدي إلى منطقة جوادة ببلدية بابور، الأمر الذي سهل على قاطني هاته المناطق من التنقل بصفة عادية وقضاء حاجياتهم اليومية.

ومواصلة للعملية تدخلت مفارز للجيش الوطني الشعبي، على مستوى المناطق المعزولة لفتح العديد من المسالك والطرق المقطوعة منذ الساعات الأولى من صباح أمس، تسخير الإمكانيات البشرية والمادية اللازمة في كل من ولاية البليدة بمنطقة الشريعة، والبويرة، وسوق الخميس ولاية جيجل على مستوى خناق الجمعة، بئر الغزالة والكبابة، بفتح جميع الطرق والمسالك وتقديم المساعدات للمواطنين، والسماح بعودة حركة المرور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى