رياضة

“الخضر” يصدمون عشاقهم قبل “الكان”

خيب المنتخب الوطني الآمال بعد تعادله (1/1)، أمام نظيره بورندي في أول مواجهة ودية تحسبا لنهائيات كأس افريقيا، والتي كان ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة مسرحا لها.

وكان المنتخب الوطني السباق لافتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ67 من المواجهة عن طريق القناص بغداد بونجاح بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله يوسف بلايلي، قبل أن يرتكب الحارس رايس وهاب مبولحي خطأ لا يغتفر جاء على إثره هدف التعادل للبورندي في الدقيقة 75 من المواجهة.

ومعلوم أن مبولحي يعاني من نقص المنافسة بسبب الاصابة التي أبعدته قرابة الشهرين عن أجواء المقابلات الرسمية مع فريقه الاتفاق السعودي.

وظهر أشبال المدرب جمال بلماضي بوجه شاحب في هذه المقابلة، الامر الذي يثير المخاوف قبل أيام فقط عن انطلاق نهائيات كأس امم افريقيا 2019 بمصر.

وكان مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، قد رفض بث هذه المباراة على المباشر، في قرار منه لحرمان منافسي “الخضر” من التجسس عن المنتخب.

ويرتقب أن يجري المنتخب الوطني مباراة ودية ثانية أمام المنتخب المالي يوم 16 جوان الجاري بالعاصمة الدوحة، أين يقيم رفقاء رياض محرز تربصهم هناك.

واعتمد المدرب بلماضي في مواجهة اليوم، تقريبا على اللاعبين الأساسيين المراهن عليهم في “الكان”، حيث دخل بمبولحي في حراسة المرمى عطال وبن سبعيني على الرواقين الأيمن والأيسر، بلعمري وماندي في المحور، قديورة وفغولي وبراهيمي في وسط الميدان، أما الهجوم فقد تشكل من الثلاثي محرز وبلايلي وبونجاح.

ويتواجد المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثالثة في الدور الأول من كأس إفريقيا رفقة منتخبات السنغال وتنزانيا وكينيا.

عبدو صحراوي  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم