رياضة

“الفاف” ينفي استقالة زطشي مؤقتا 

نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) اليوم الخميس، استقالة الرئيس خير الدين زطشي وكل ما اشيع بخصوص هذه القضية عبر مختلف وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا غلى ان بعض الاطراف تسعى للاصطياد في المياه العكرة من اجل افساد فرحة الجزائريين بالتتويج بـ”الكان”.

ونشر “الفاف” بيان له على الموقع الرسمي جاء فيه ما يلي: “الاتحاد الجزائري لكرة القدم يأسف على الحملة الشرسة التي تهدف غلى افساد فرحة الشعب الجزائري واحباط معنوياته بعد التتويج بكأس افريقيا 2019 بمصر، من خلال نشر اشاعة استقالة الرئيس زطشي”، وتابع البيان:”زطشي وعلى خلاف الأخبار المنتشرة هنا وهناك فغنه لا يزال في منصبه ويمارس في مهامه لحد الساعة بصفة عادية”.

وكانت أخبار مؤكدة قد أكدت تورط خير الدين زطشي بصفته رجل أعمال في قضايا فساد، حيث تم ذكر اسمه في التحقيقات التي تمس عددا من رجال الاعمال والسياسة هذه الأيام في البلاد، ما جعل بعض الأطراف يربطون ذلك بتقديم استقالته من “الفاف” وهو من نفته هذه الهيئة لحد كتابة هذه الأسطر، غير أن هذا الأمر قد يحدث مستقبلا في ظل المعلومات المتوفرة لدينا.

وأشار بيان “الفاف” إلى أن الكرة الجزائرية في حاجة إلى الهدوء والاستقرار في الوقت الراهن، وذلك لضمان نجاحات أخرى في المستقبل، وهو نفس الأمر للمنتخب الوطني الذي يحتاج إلى الدعم الثابت تحسبا للتحديات المقبلة

 

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى