الجزائرالرئيسية

الفريق قايد صالح يُشيد بتلاحم الشعب وعزمه على إنجاح الموعد الإنتخابي

أكد، اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، على هامش زيارته للناحية العسكرية الرابعة بورقلة، إعجابه واعتزازه الشديدين بتلاحم الشعب الجزائري والتفافه القوي حول جيشه بمختلف فئاته العمرية من رجال ونساء، شباب وطلبة، كهول وشيوخ.

وأضاف، الفريق أحمد قايد صالح، أن وحدة الشعب تمثلت في أبهى صورة حين خرج المئات من الجزائريين عبر مختلف ولايات الوطن يهتفون بصوت واحد بشعارات وطنية للدعوة وبقوة إلى إنجاح الإنتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها يوم 12 ديسمبر المقبل.

كما أوضح، أن هذا الالتفاف يعني يقينا بأن الشعب قد أدرك أن جيشه تمسك فعليا وميدانيا بل ووجدانيا بمبدأ البقاء دائما وأبدا في حضن الشعب الجزائري بفضل قيادته المجاهدة التي تربت على قيم الوفاء لهذا الوطن الغالي.
و أكد، نائب وزير الدفاع الوطني، أن الجيش لا يتبنى أي طموحات سياسية ولا أهداف له غير الأهداف التي هي في مصلحة الجزائر وشعبها، وأن الجيش مصّر ودائم السعي إلى أن يكون مصدر أمن المواطن ومنبع حمايته.

وفي ذات السياق، قال، رئيس الأركان أن الشعب الجزائري أدرك بفضل وعيه وحسه الوطني المشهود خلفيات الأطراف الحاقدة التي ازعجتها هذه اللحمة بين الشعب وجيشه والتي تعتبر لحمة كاملة الأركان فلا انفصام لها، وذلك هو النصر المبين للجزائر وذلكم هو الخسران المبين لأعدائها.

شيراز زويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى