الجزائربين الفكر والسياسة

المفكر نور الدين بوكروح حصريا على “الجزائر اليوم” كل خميس

الجزائر اليوم

تعلم “الجزائر اليوم” قراءها الكرام في الجزائر والعالم العربي، وقراء الحرف العربي حول العالم، بأن المفكر والسياسي الجزائري الكبير، نور الدين بوكروح، والمهتم بفكر العلامة الجزائري الكبير مالك بن نبي، سيشرع بداية من يوم الخميس 28 يناير2016، في نشر مقالات حصرية باللغة العربية على موقع “الجزائر اليوم”.

المفكر نور الدين بوكروح، سيتناول أسبوعيا، القضايا الوطنية والدولية، كما سيخصص حيزا كبير لتناول أفكار العلامة مالك بن نبي، من خلال دراسة معمقة لموروث بن نبي ستنشر لأول مرة، وبشكل حصري باللغة العربية “الجزائر اليوم”، وسيطلع القراء على أفكار جديدة لم يسبق نشرها على الإطلاق، لأنها ستتناول ما جاء في الدفاتر الشخصية للعلامة بن نبي.

جدير بالذكر، أن القارئ للحرف العربي سواء في الجزائر أو في العالم، لم يسبق له الاطلاع على هكذا إنتاج فكري وتحاليل ومعلومات حول حياة وفكر مالك نبي،  بالنظر لكون المفكر نورد الدين بوكروح، هو الوحيد الذي يحوز المذكرات والدفاتر الشخصية للعلامة بن نبي.

يشار إلى أن المفكر الجزائري نور الدين بوكروح، ينشر المقالات باللغة الفرنسية حول فكر العلامة مالك بن نبي، بصفة دورية أيضا و حصريا وبموافقة خطية منه، مع الموقع الفرنسي “أمة.كوم” (“Oumma.com”).

المفكر والسياسي نور الدين بوكروح، سيتناول أيضا الشأن الجيو-سياسي في المنطقة، حتى يكون القارئ بالحرف العربي على اطلاع بهذه الملفات..وسيكون التناول بين مقالات فكر العلامة بن نبي، والمواضيع أخرى بالتناوب، وإذا استدعت الضرورة سينشر المقال مرتين في الأسبوع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى