الرئيسيةرياضة

الوفاق للحفاظ على الصدارة والقمة بين القبائل والمدية

آدم أيوب 

تلعب يومي الجمعة السبت، مباريات الجولة السادسة عشر من عمر البطولة المحترفة الأولى، والتي ستكون مبتورة من لقاءين، يخص كل من شباب بلوزداد ومولودية الجزائر بسبب مشاركتهما في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.

وستكون الأنظار متجهة إلى ملعب العالية، ببسكرة، والذي سيحتضن لقاء الاتحاد المحلي بضيفه وفاق سطيف، وفي صراع سيكون مثيرا، ولو أن هذا الأخير يبقى المرشح على الورق من أجل تحقيق الفوز والذي يعتبر السبيل الوحيد بالنسبة له للحفاظ على كرسي الصدارة.

وسيكون شبيبة القبائل أمام موعد الحسم، حيث سيستقبل فريق أولمبي المدية، حيث يسعى الأول من أجل تأكيد استفاقته المسجلة في الآونة الأخيرة، في حين يسعى الأولمبي إلى تحقيق أفضل نتيجة إيجابية ممكنة تعزز حظوظه في التنافس على ورقة اللقب هذا الموسم.

قمة عاصمية أخرى، ستجمع بين نادي بارادو وضيفه اتحاد العاصمة، في مباراة ستكون بنكهة داربي له أحكامه الخاصة، وسيلعب اللقاء بأهداف متباينة، حيث سيسعى أبناء حيدرة إلى العودة إلى الواجهة، في حين يسعى أبناء سوسطارة إلى العودة بفوز يسمح له بمواصلة الزحف نحو المقدمة.

وسيكون ملعب رمضان عبد المالك بقسنطينة، مسرحا لمباراة ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة بين الشباب الملحي وضيفه نصر حسين داي، حيث تعتر النقاط الثلاث حتمية بالنسبة لكلا الطرفين، إن أراد استعادة ولو جزء بسطي من الحظوظ في التنافس على ورقة البقاء.

يوم الجمعة: 

ش.القبائل – ا.المدية

و.تلمسان – ن.مقرة

س.غليزان – ا.بلعباس

ش.قسنطينة –  ن.حسين داي

ا.بسكرة – و.سطيف

يوم السبت: 

 ش.سكيكدة – م.وهران

 ن.بارادو – ا.الجزائر

ج.الشلف – ج.عين مليلة

ش.بلوزداد – ش.الساورة (مؤجل)

ا.برج بوعريريج – م.الجزائر(مؤجل)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق