رياضة

بلماضي:”سنلعب مواجهتين من المستوى العالي شهر أكتوبر القادم”

سيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة منتخبين من المستوى العالي شهر أكتوبر القادم و هو أخر موعد تحضيري يندرج في تواريخ الفيفا قبل انطلاق تصفيات كاس أمم افريقيا  شهر نوفمبر القادم،

وحسب مدرب الخضر “جمال بلماضي” فان زملاء محرز سيشرعون في التحضير الجدي للتصفيات في وديتي أكتوبر بما أن المنتخب لم يستفد من لعب مباراتين وديتين هذا الشهر واكتفى بمواجهة منتخب البنين في مباراة كانت احتفالية أكثر منها تحضيرية خاصة وأنها الأولى بعد التتويج بكاس أمم افريقيا.

بلماضي الذي أبدى أسفه بعد إلغاء ودية غانا، قال خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة البنين:”لا يمكنني العودة إلى الوراء، فكان بودي أن تكون هناك مباراتين وديتين حتى أشرك كل اللاعبين لكن الظروف الأمور لم تسر مثلما كنا نتمناه” .

كما لم يخفي مهندس التتويج باللقب الافريقي اعجابه بالروح التي سادت المجموعة خلال التربص الذي دام من الـ 02 سبتمبر إلى الـ 10 من نفس الشهر  حيث صرح في هذا الشأن : “في هذا التربص شاهدت العديد من الأمور الإيجابية لاسيما من اللاعبين الجدد في المجموعة”.

ليختم بلماضي كلامه:”في شهر أكتوبر سنلعب مباراتين من المستوى العالي وهذا ما نبحث عنه لتطوير المنتخب وهناك احتمال مواجهة منتخب إفريقي قوي أيضا”.

عماد بوكبوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى