رياضة

بلماضي يحسم قائمة “الخضر” تحسبا لـ”الكان”

كشف مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، عن حسمه لقائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا 2019، المقررة بمصر ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين.

وأوضح بلماضي في تصريحات لموقع “بي إن سبورتس” بالفرنسية، أنه حدد بنسبة 90 بالمائة أسماء اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في “الكان” حيث قال:”لقد حسمت القائمة بنسبة 90 بالمائة، عدا ربما لاعبين أو ثلاثة فقط، القائمة في رأسي، وهناك بعض الأمور التي سأراجعها على غرار انسجام هذه القائمة”، وتابع:”ربما قد تحصل مفاجأة بضم لاعب جديد، وهذا ممكن لأنه كثير الحدوث قبيل المواعيد الكروية الكبيرة مثل كأس العالم، ولكنني إذا دعوت لاعبا جديدا فإنني سأكون مقتنع فعلا بأنه يمكنه أن يقدم خدمة للمنتخب، يمكنه أن يقلب الموازين، ممكن أن تحدث مثل هذه المفاجآت ولكن القائمة مضبوطة في رأسي”.

ووقع المنتخب الوطني خلال عملية القرعة التي جرت شهر أفريل الماضي، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كل من السنغال وكينيا وتنزانيا، حيث سيواجه في مباراته الأولى يوم 23 جوان أمام كينيا، ثم السنغال في 27 جوان ضمن الجولة الثانية، بملعب الدفاع الجوي بالعاصمة القاهرة، أما في الجولة الثالثة فسيواجه “الخضر” منتخب تنزانيا بملعب “السلام” بالقاهرة في الفاتح جويلية.

ويهدف المنتخب الوطني إلى التتويج بكأس إفريقيا لأول مرة في تاريخه خارج الجزائر، بعد تتويجه الأول والأخير عام 1990 بأرض الوطن.

 

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم