رياضة

بلماضي يخفي أوراقه ومباراة مالي دون جمهور

قرر مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي فرض الحصار على “الخضر”، خلال النصف الثاني من التربص المقام بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي انطلق اليوم، من خلال إجراء أول حصة تدريبية هناك، تحسبا لنهائيات كأس إفريقيا المقرر انطلاقتها بمصر يوم 21 جوان الجاري.

وسيدوم التربص التحضيري لأشبال بلماضي بالدوحة إلى غاية التنقل للعاصمة المصرية القاهرة في 18 جوان الحالي. وخلال هذا التربص سيخوض المنتخب الوطني مقابلتين وديتين ضد كل من بورندي في 11 جوان ومالي في 16 جوان.

وقرر بلماضي برمجة المواجهة الودية الثانية أمام مالي، دون حضور الجمهور، كما أنها لن تنقل تلفزيونيا، وهذا تخوفا من الجواسيس ورغبة منه في إخفاء أوراقه، والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المواجهة الأولى من “الكان”، في وقت ستجرى مواجهة البورندي بملعب السد القطري بحضور الجمهور وتحت تكييف (24 درجة) وسيتم نقلها على المباشر على قناة “الكأس 2” بداية من السابعة مساء بتوقيت الجزائر.

وأوقعت عملية القرعة المنتخب الوطني، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات السنيغال وكينيا وتانزانيا. وسيدخل المنتخب غمار المنافسة القارية، أمام كينيا  يوم 23 جوان قبل مواجهة السنيغال يوم 27 جوان، ثم تانزانيا يوم الفاتح من جويلية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني الذي حل ليلة أمس، بالعاصمة القطرية الدوحة، يقيم بفندق “كمبينسي”، ويجري تدريباته بملاعب الجامعة المخصصة لمونديال قطر 2022.

 

عبدو صحراوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم