رياضة

بن سبعيني يحسم مستقبله وسيوقع في هذا الفريق

حسم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مستقبله، حيث بات على أعتاب الانتقال إلى فريق بايرن موشنغلادباخ الألماني، وفق ما أكده موقع “غووول” العالمي.

وأشار ذات المصدر أن بن سبعيني غاب صبيحة اليوم، عن تدريبات فريقه ران الفرنسي، واستعدادا للتنقل إلى ألمانيا للخضوع إلى الفحوصات الطبية مع فريق بوريسيا موشنغلادباخ، قبل الإعلان رسميا عن انضمامه إلى هذا الفريق في الموسم الجديد.

وكان النادي الألماني قد تقدم بعرض أول بقيمة ـ7.5 مليون يورو لم ينل موافقة نادي ستاد رين، قبل أن يرفع عرضه لمبلغ 10 مليون يورو.

وقدم بن سبيعي موسما محترما مع رين وتوج بكأس فرنسا، ليواصل تألق في الصيف ويتوج مع المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا 2019.

ويعد بن سبعيني خريج أكاديمية بارادو من بين اللاعبين القلائل المتعددي المناصب في الدفاع، حيث يمكنه اللعب في المحور وكذا على الجهة اليسرى كما كان عليه الحال مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا الأخيرة، الأمر الذي شجع كثيرا مسؤولي النادي الألماني على انتدابه.

تجدر الإشارة إلى أن عقد بن سبعيني مع نادي ران يمتد حتى سنة 2020، وهو ما قد يمكنه من الانتقال لناد آخر مجانا في الميركاتو الصيفي للسنة القادمة، في حال بقاءه مع الفريق، ما جعل إدارة النادي الفرنسي تستعجل بيعه هذا الموسم للاستفادة من أموال صفقة انتقاله لفريق آخر.

 

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم