رياضة

بوقرة يؤكد تدعيمه الطاقم الفني لـ”الخضر” في “الكان”

أكد صخرة دفاع المنتخب الوطني سابقا، مجيد بوقرة، تدعيمه للطاقم الفني لـ”الخضر” في كأس إفريقيا للأمم 2019، المقررة بمصر ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين.

وقال مدرب الدحيل القطري لأقل من 23 سنة في تصريح لجريدة الراية القطرية: “نعم هناك اتصالات وتواصل مع الطاقم الفني لـ”الخضر”، لكن ولحد الساعة لا يوجد شيء رسمي بالتحاقي للعمل رفقة بلماضي”، وتابع:”لكن بنسبة كبيرة سأتواجد معهم في كأس إفريقيا المقبلة”.

وسبق لبوقرة وأن خاض تجربة مع “الخضر” كمدرب مساعد للمدرب الأسبق جورج ليكنس، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017، في عهد الرئيس السابق لـ”الفاف” محمد روراوة، كما تلقى “الماجيك” دروسا في التدريب على مستوى “الفاف” والاتحاد القطري لكرة القدم، حيث يعتزم نقل تألقه كلاعب إلى مجال التدريب.

وسيستهل المنتخب الوطني مشواره في “الكان” ضمن المجموعة الثالثة، بمواجهة المنتخب الكيني يوم 23 جوان بملعب الدفاع الجوي، ثم السنغال بتاريخ 27 جوان بنفس الملعب، قبل اختتام الدور الأول أمام تنزانيا في الفاتح جويلية بملعب السلام، دوما بالقاهرة.

ويعد بوقرة من بين أبرز اللاعبين في العقود الأخيرة مع “الخضر”، حيث خاض 70 مباراة دولية بين سنوات 2004 و2015، وقد خاض مونديالي 2010 و2014.

 

عبدو صحراوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم