أوريدواتصالاقتصاد وأعمال

تنصيب هندريك كاستيل مديرا عاما  لـ Ooredoo الجزائر


hendrik-kasteel-1

يوسف محمدي

استلم هندريك كاستيل، رسميا مهامه الجديدة مديرا عاما لـ Ooredoo الجزائر، فرع مجموعة  Ooredooالقطرية، الأربعاء 21 سبتمبر.

وتم تعيين هندريك كاستيل، على رأس إدارة Ooredoo  الجزائر، مطلع الشهر الجاري، خلفا لجوزيف جد، الذي غادر إلى مهام أخرى.

وأستلم الهولندي هندريك كاستيل، مهامه الجديدة، بمقرOoredoo  بالجزائر العاصمة، خلال حفل بالمناسبة، بحضور وليد محمد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo وكافة الطاقم المسير لـ Ooredoo الجزائر.

وصرح وليد محمد السيد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo : ” نحن سعداء بإستقبال هندريك كاستيل في مجموعة Ooredoo نتمنى له كل النجاح في تحدياته الجديدة لإبقاء فرعنا بالجزائر في الريادة في سوق الاتصالات. أود أن أشكر كذلك جوزف جد على إنجازاته المحققة، وأتمنى له النجاح في مهامه الجديدة.”

وقال هندريك كاستيل: “أنا على يقين بأهمية التحديات التي تنتظرني، وسأستغل تجربتي وخبرتي لمواصلة تطور Ooredoo الجزائر والحفاظ لاسيما على ريادته في السوق الوطنية للاتصالات.”

يذكر أن هندريك كاستيل يتمتع بخبرة تفوق 25 عاماً، منها 20 سنة في قطاع الاتصالات، حيث شغل عدة مناصب مسؤولة، آخرها كمدير عام لشركةEuronet Communications BV ، وهي شركة تابعة لشركة  Deutsche Telekom متخصصة في توفير خدمات الإنترنت والتلفزيون والهاتف.

وإلى جانب خبرته الكبيرة في قطاع الاتصالات، عمل هندريك كاستيل، في قطاعات الطاقة والتمويل التساهمي، حيث بدأ مشواره المهني في قطاع الاتصالات بالعمل مع شركة Ben Netherlands BV، التي تعتبر أسرع مشغل لشبكات الاتصالات الجوالة في هولندا، حيث شغل منصب نائب الرئيس لمعدات الزبائن ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات.

وكان هندريك أيضاً أحد أعضاء فريق الإدارة العليا لشركة T-Mobile في هولندا وأستراليا وكرواتيا، حيث كان عضواً في اللجنة التنفيذية المسؤولة عن جميع الوظائف المتعلقة بالتسويق والمبيعات ومبيعات الشركات.

كما أن هندريك كاستيل، حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) من جامعة IMD لوزان (المعهد الدولي للتطوير الإداري) في سويسرا، وشهادة ليسانس من جامعة أوتريخت بهولندا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم