اتصالالرئيسيةجازي

جازي تشارك في حملة التوعية الواسعة ضد انتشار فيروس كورونا

اعلن، اليوم، المدير العام، لشركة متعامل الهاتف النقال “جازي”، ماثيو غالفاني، على صفحة الشركة عبر منصة ” لينكد اين”، عن اتخاذ جملة من الاجراءات للمشاركة في حملات التوعية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، على غرار مجانية الولوج المجاني الى موقع وزارة الصحة، ومجانية المكالمات عبر الرومينغ من خطوط جازي الى السفارات الجزائرية في الخارج.

شيراز زويد

كما، اكد ماثيو غالفاني المدير العام شروع الشركة في اطلاق حملة توعية كبرى عبر شبكات التواصل الاجتماعي للتحذير من مخاطر انتشار الفيروس، مع توفير مجانية الدخول الى موقع فايسبوك. و اتخذت شركة جازي  سلسلة من الإجراءات في محلاتها التجارية حيث وفرت المحاليل المطهرة للزوار مع مراعاة تعليمات النظافة والسلامة الصارمة للغاية. و من أجل إدارة الوضع بطريقة جيدة،
شكلت جازي لجنة متابعة تتألف من مسؤولي المصالح الطبية و الأمن والموارد البشرية والاتصالات الداخلية وممثلي الموظفين ويرأسها المدير العام ماتيو غالفاني. تجتمع هذه اللجنة يومياً لرصد التطورات وتكييف الإجراءات وفقاً للقرارات التي تتخذها الحكومة الجزائرية
 و فعلت الشركة نظام العمل عن بعد و هو ما يشكل ثمرة عمل متكاملة من التطور التكنولوجي في العالم. حيث قرر المدير العام عملية تنظيم استثنائية للعمل من خلال التركيز على اجراء الاجتماعات عبر الفيديو عوضا عن القاعات ، وتعليق الزيارات إلى مباني الشركة والحد من أي سفر غير ضروري في البلاد حتى إشعار آخر بهدف الحفاظ على صحة الموظفين وعائلاتهم مع الاستمرار في ضمان نشاط الشركة في أفضل ظروف الصحة والسلامة الممكنة.

 و اتخذت لجنة المتابعة قرارات فيما يتعلق بالموظفين الذين لا تسمح لهم مهنتهم بالعمل عن بعد و ايضا سلسلة من الإجراءات لضمان أفضل ظروف العمل من خلال دعوة النساء لعاملات التي لديهن أطفال الى الاستفادة من العطل المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق