الجزائر

جميعي يسخر لجنة الانضباط والاستشراف للإطاحة برأس بوشارب

سيعقد، مساء اليوم الأربعاء، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي، إجتماعا من أجل تنصيب لجنتي الانضباط والاستشراف، بالمقر المركزي للحزب”الاحرار الستة”بحيدرة.

وستكون اللجنة مكلفة باستشراف والإنضباط، أمام أول ملف تدرسه والذي يخص  المناضل معاذ بوشارب، رئيس المجلس الشعبي الوطني، بعد رفضه تقديم الاستقالة من رئاسة الغرفة السفلى، وعدم تجاوبه مع رئيس الكتلة.

وسيباشر محمد جمعي ترتيب بيت الأفلان، من خلال محاربة الانتهازيين والعبثين ومناضلي المناسبات ــ حسب ـــ ماورد في أخر بيان له، بعد الاعلان عن مايسمى “حركة تجمع مناضلي الأفلان” وسط إحتدام الصراع بين متمسك بالمنصب ومطالب بنتحية معاذ بوشارب من على رأس المجلس الشعبي الوطني، خاصة في ظل مشاحنات بين أعضاء المجموعة البرلمانية وسعي خالد بورياح رئيس الكتلة البرلمانية للإطاحة ببوشارب ودفعه للإستجابة لمطالب الحراك الشعبي القاضي بتنحيته من على رأس البرلمان.

بيت الأفلان سيكون بقيادته الجديدة، من أجل اتخاذ مواقف من شأنها إرجاع الشرعية الحزبية داخل الأفلان وبين أعضاء المجموعة البرلمانية التي عرفت مؤخرا انشقاقات بسبب رفض بقاء معاذ بوشارب المتمسك بمنصبه.

ريم بن محمد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى