اتصالالجزائرالرئيسيةسلايدر

حمس: “بوتفليقة غير قادر على الاستمرار في الحكم”

أحمد أمير

أكد للمكتب التنفيذي لحركة مجتمع السلم، برئاسة عبد الرزاق مقري، في إجتماعه، أمس الثلاثاء، أن “الرئيس عبد العزيز بوتفليقة غير قادر على الاستمرار في الحكم بسبب طبيعة مرضه”.

واعتبر المكتب التنفيذي للحركة، في بيان له، أن “ترشيحه – الرئيس بوتفليقة- لعهدة خامسة ليس في مصلحته، ولكنه في مصلحة المنتفعين والمستفيدين من الوضع، وأن هؤلاء يتحملون المسؤولية كاملة أمام ما ينجر عن مناوراتهم السياسية من مخاطر تهدد الجزائر، وستبقى تصرفاتهم شاهدة عليهم في تاريخهم إن أقدموا على ذلك فعلا، وسخروا مؤسسات الدولة لتمرير مشروعهم”.

وثمن المكتب التنفيذي لحركة مجتمع السلم، ما وصفه “الهبة الكبيرة للمناضلين والمواطنين والمنتخبين لدعم ترشيح الدكتور عبد الرزاق مقري بتوقيعاتهم للانتخابات الرئاسية بوتيرة أعلى وأسرع مما خطط لها”.

ودعا المكتب التنفيذي لحركة مجتمع السلم، “المواطنين المؤمنين بالانتماء النوفمبري والتيار الباديسي والرافضين للهيمنة والوصاية الاستعمارية، والديمقراطيين الصادقين، والمؤمنين حقا بتمدين العمل السياسي وحماية المؤسسة العسكرية من المناكفات السياسية، والمناضلين من أجل الإصلاح والتغيير إلى مزيد من الدعم والالتفاف حول المرشح د. عبد الرزاق مقري القادر على مواجهة آفة الفساد بمصداقية عالية وتقويم الانحرافات وتحقيق التوافق الوطني لضمان مستقبل آمن ومزدهر للجزائر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم