الجزائرالفيديو

خطير جدا: شهادات تكشف الاعتداء على المواطنين الذين يرددون “الجيش الشعب خاوة خاوة”(فيديو)

كشف فيديو نشره سكان من ولاية برج بوعريريج على مواقع التواصل الإجتماعي، تعرض العديد من المواطنين منهم عسكري معطوب ومواطنين أخرين إلى محاولة إعتداء جسدي عند ترديدهم شعارات “الجيش الشعب خاوة خاوة” وهذا من طرف اشخاص غرباء عن الولاية وصلوا إلى مدينة البرج صبيحة الجمعة الـ14 على متن 20 حافلة.

ووثق العديد من السكان شهادتهم في الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم مواطن كان رفقة نجله حيث تعرض إلى تعنيف خطير بسبب ترديده لشعار “الجيش الشعب خاوة خاوة” حيث حاول المعتدون إرغامه على مهاجمة الفريق قائد اركان الجيش الوطني الشعبي أحمد قايد صالح.

يذكر أن ولاية برج بوعريريج تحولت وإلى غاية الجمعة 13 إلى عاصمة للحراك، قبل محاولة الاختراق الخطيرة للحراك من طرف بقايا العصابة الذي عرفته مختلف المسيرات مع الجمعة الـ14 مباشرة بعد الخطاب الأخير للفريق أحمد قايد صالح الذي تحدث فيه عن محاولات بقايا وابواق العصابة في الادارة والاعلام ضرب وعرقلة جهود محاربة الفساد التي شرعت فيها العدالة منذ استرجاعها لحريتها.

التحرير

شهادات خطيرة : سكان برج بوعريريج ينددون بالجهات التي حاولت إختراق الحراك والاعتداء على المواطنين الذين يرددون شعار "الجيش الشعب خاوة خاوة" في مسيرة الجمعة 14

Publiée par Aljazairalyoum.com sur Samedi 25 mai 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم