رياضة

رئيس الاتحاد الفرنسي يصدم بلماضي: مواجهة “الديكة” لـ”الخضر” شبه مستحيل !!

كشف رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت، عن استحالة برمجة لقاء ودي بين الجزائر وفرنسيا على الأقل في الوقت الراهن بسبب عدم الحصول على التصاريح الأمنية لاجراء المواجهة بالجزائر، وهذا في رد له على رغبة وترحيب مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي بمواجهة “الخضر” لـ”الديكة” في القريب العاجل.

وقال لوغريت في تصريحات له:”من زمان ومنذ انتخابي على رأس الاتحاد الفرنسي أونا أرغب في برمجة لقاء ودي بين الجزائر وفرنسي لكن دون أن يتجسد ذلك على أرض الواقع”، وتابع:”الفكرة تبدو أقرب إلى المستحيل في الوقت الراهن..أتمنى أن تجرى المقابلة قبل انتهاء عهدتي في عام 2020، ولكن الأمور صعبة للغاية..لقد لعبنا مباراة أمام الجزائر في عام 2001 بفرنسا، لكننا لم نحصل على التصاريح الأمنية لخوض لقاء آخر بالجزائر، يبدو أن هذا هو البلد الوحيد الذي لا يمكن لمنتخب فرنسا اللعب فيه”.

فضلا عن ذلك تابع رئيس الاتحاد الفرنسي قوله:”حظوظ خوض هذا اللقاء تقلصت كثيرا لاسيما وأن “تواريخ المباريات الودية التي تسمح بها “الفيفا” انخفضت كثيرا بما كان عليه الأمر في السابق”.

وكان مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي قد تحدث في الندوة الصحفية الأخيرة عن إمكانية مواجهة فرنسا أو البرازيل شهر أكتوبر المقبل، في إطار ودي استعدادا لدخول المنتخب الوطني تصفيات كأس إفريقيا 2021 في نوفمبر القادم.

 

عبد صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم