رياضة

رسم التحاقه بالنادي إلى غاية 2024: بن ناصر ثالث جزائري يحمل قميص ميلان الايطالي

رسم إسماعيل بن ناصر التحاقه بملاين الايطالي، وفق ما كشفت عنه الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “التويتر”، كثالث جزائري يحمل قميص “الروسينيري” في التاريخ بعد كل من جمال مصباح وسمير بلوفة.

وظهر بن ناصر في فيديو ترويجي للصفقة رفقة الأسطورة باولو مالديني المدير الرياضي لميلان، وهو في قمة السعادة بعد ترسيم هذه الصفقة التي أسالت الكثير من الحبر.

وفي تفاصيل الصفقة، كشفت تقارير إعلامية ايطالية أنها بلغت حوالي 16 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت مالية قدرت بمليوني يورو  وراتب سنوي يصل إلى 1.5 مليون يورو، وهذا لمدة خمسة مواسم أي إلى غاية عام  2024.

وكان بن ناصر قد تألق بصورة خاصة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، حيث توج معه باللقب وحاز على جائزة أفضل لاعب في البطولة ليساعد “محاربي الصحراء” على الفوز بالبطولة القارية لأول مرة لهم منذ 29 عاما.

وبدأ بن ناصر مسيرته الكروية مع  فريق الشباب لنادي أرل أفينون الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، قبل الانتقال إلى صفوف أرسنال الإنجليزي في عام 2015، وفي عام 2017، انتقل إلى صفوف تورز الفرنسي الناشط في دوري الدرجة الثانية على سبيل الإعارة، قبل الانضمام في نفس العام إلى إمبولي.

ومثل بن ناصر المنتخب الفرنسي لأقل من 19 سنة، قبل أن يقرر اللعب للمنتخب الجزائري في صنف الأكابر في عام 2016.

 

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى