رياضة

زفان يريد لعب “الكان”

أبدى الدولي الجزائري مهدي زفان، أمله بالمشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا 2019 المقررة في مصر، ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين، وهذا رغم اعترافه بصعوبة الأمر وشدة المنافسة، في ظل تألق الظهير الأيمن يوسف عطّال، المحترف بنيس الفرنسي.

وتحدث زفان في حوار لصحيفة “فرانس فوتبول” الشهيرة، قائلا: ” المشاركة في “الكان” لا يزال هدفا بالنسبة لي، وآمل أن أكون في القائمة النهائية لجمال بلماضي”، وأضاف”: لقد شاركت في 2015 مع كريستيان غوركوف. آمل حقا أن أكون متواجدا مرة أخرى في هذه المغامرة، أنا أعتبر دائما كأس إفريقيا من أهدافي، لذا حاولت أن أكون الأفضل في فريقي”.

والجدير ذكره أن بلماضي لم يفصل بعد في قائمة الـ23 لاعبا المعنيين بالمشاركة في “الكان”، بالموازاة مع ذلك لم يسبق للمدرب السابق للمنتخب القطري وأن وجه الدعوة لزفان منذ مواجهة الذهاب أمام غامبيا ضمن تصفيات “الكان” شهر نوفمبر الماضي.

ومن جانب آخر، لم يخفي زفان خريج مدرسة نادي ليون الفرنسي، رغبته أيضا في مغادرة كتيبة رين الفرنسي في نهاية الموسم، وخوض تجربة جديدة في بطولة أخرى، خاصة أن نادي نورويتش سيتي الانجليزي الذي صعد إلى الدرجة الأولى “البريمرليغ” طلب رسميا خدماته.

“إنه لمن دواعي سروري أن أشعر بثقة المدرب الذي يريد بقائي في رين، بعد ذلك ، ولكن أرغب في المغادرة وتجريب حظي في بطولة جديدة لاكتشاف ثقافة أخرى ولغة أخرى” ــــ قال زفان ــــ.

 

عبدو صحراوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى