اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

سامي عقلي يعلن ترشحه لرئاسة منتدى رؤساء المؤسسات

أعلن اليوم الخميس، سامي عقلي، ترشحه الرسمي لرئاسة منتدى رؤساء المؤسسات.

وقال سامي عقلي، في تصريح لـ”الجزائر اليوم”، إنه ترشح رسميا لرئاسة المنتدى في سباق الرئاسة الذي سيجرى يوم 24 جوان القادم.

ويشرف سامي عقلي، على مؤسسة ضمن مجمع عائلي لأكثر من ثلاث أجيال، وينشط في مجال الصناعة الغذائية إضافة إلى مجال العقار وغيرها من المجالات الهامة ويشغل المجمع أزيد من 1000 شخص.

وأضاف عقلي “يشرفني أن أقدم لكم ترشحي لانتخابات رئاسة منتدى رؤساء المؤسسات FCE المزمّع انعقادها يوم 24 جوان القادم بكل مسؤولية والتزام..فإنه من المسؤولية أن تُقاس التحديات التي تواجه المنتدى لاسيما مع الأصول التي شُيدت منذ تأسيسه .كما أن روح الالتزام ضرورية لتكريس النفس لمهنتنا ومهمتنا الأولية وهي خدمتكم زملائي الأعزاء والدفاع عن مصالح مؤسساتنا ليتسنى لنا المشاركة في إنشاء اقتصاد سوق قوي”.

وسبق لسامي عقلي أن شغل منصب نائباً لرئيس منتدى رؤساء المؤسسات مكلفاً بإنجازات البناء والأشغال العمومية والري BTPH خلال عهدة الرئيس السابق علي حداد، كما يعتبر عضو مؤسس في منتدى جيل رؤساء المؤسسات.

ويعتبر سامي عقلي البالغ من العمر 41 عاما المرشح الثاني لخلافة علي حداد، بعد رئيس مجمع أليانس للتأمينات حسان خليفاتي الذي أعلن ترشحه للمنصب الاثنين الفارط.

وتداول على رئاسة المنتدى منذ التأسيس كل من عمر رمضان ورضا حمياني ثم علي حداد المتواجد في سجن الحراش بسبب قضايا فساد.

قسم الاقتصاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم