اتصالاقتصاد وأعمال

ستريم تعتزم طرح تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية شهر ماي المقبل

سمير بن عبد الله
دشنت اليوم  شركة “بومار كومباني المسوق الحصري لعلامة ستريم سيستام أول صالة عرض لها أو ما يعرف بـ”ستريم سيستام ستور” بمقرها الجديد الكائن بساحة كيندي بالابيار بالعاصمة حي تم الكشف عن جديد الشركة في مجال شاشات التلفون علما ان الشركة عازمة على إطلاق تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية مطلع شهر ماي المقبل .
وأوضح مدير التسويق على مستوى علامة “ستريم سيستام”  ارزقي زياني  في الكلمة التي ألقاها بمناسبة حفل التدشين وهذا بحضور  المدير التجاري “للسلام بنك ” السيد جنادي  أن الشركة عازمة على فتح نحو 20 صالة عرض مع نهاية السنة الجارية وهذا بهدف تقريب منتوجاتها أكثر فأكثر من الزبائن. أما فيما يخص “ستريم سيستام ستور” الذي تم تدشينه بالابيار فقد أشار محدثنا انه بامكان الزبائن الاستفادة من العرض الجديد الذي أطلقته الشركة مؤخرا  بالشراكة مع “بنك السلام ” والمتمل في صيغة “تيسير” الموجه لأحاب الدخل المتوسط من اقتنا  منتوجات علامة “ستريم  بصيغة البيع بالتقسيط  وهذا وفقا لمبادي الشريعة الاسلامية .
كما تطرق إلى كل الخطوات التي يجب اتباعها للاستفادة من صيغة “تيسير” ويتعلق الامر  بالتوجه إلى نقاط البيع “ستريم سيستام ستور” ، اجرا  اختبار تقيمي من قبل مستشار الزبائن  للتاكد ان الزبون  بتوفر على الشروط الازمة  ، تحرير طلب الشراء ، دراسة الملف من قبل مستشار الزبائن والاتصال بالزبون في اجل أقصاه 48 ساعة و من تم اقرار صلاحية الملف من قبل مستشار الزبائن .كما أضاف السيد زياني انه يتعين على الزبون تحضير ملف كامل حتى يتسنى له الحصول على صيغة “تيسير”.وفي سياق متصل تم بالمناسبة  الكشف عن شاشة تلفاز الكات 4 ” سمارت من حجم 49 بوصة، والتي تم الاعتماد على تصميمها وفق تصميم جد متطور  بالإضافة إلى الكشف عن منتوج أخر ، ويتعلق الأمر بشاشة تلفاز فائق الدقة “ألترا أش دي” من حجم 65 بوصة  والذي تم تجهيزه بأخر التكنولوجيات. 
كما أضاف محدثنا أن لقاء اليوم كان فرصة أيضا لمحبي العلامة “ستريم” من التعرف على أخر ابتكاراتها والتي ترقى حسبة إلى مستوى تطلعات الزبائن على اعتبار أن العلامة تراعي النوعية في المنتوجات دون المساس بالقدرة الشرائية للمواطنين الذين يعدون الحلقة الأهم في معادلة الشركة . وفي رده على سؤال تعلق بالصالة الجديدة التي سيتم تدشينها ، قال محدثنا انها تتربع على مساحة 100 مثر مريع، كما انها تقع في موقع استراتيجي هام  بوسط الابيار،  كما تم تصميمها وفق تصميم فريد من نوعها حيث تم تجهيزها بكل تشكيلة العلامة من شاشات تلفزيون وهواتف ذكية وغيرها .
 وفي الأخير جدد محدثنا تاكيده أن أسعار العلامة “ستريم سيستام” ستكون أسعار جد تنافسية وهذا بالنظر إلى نوعتها  مع مراعاة الدقة والجودة في التصميم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى