الجزائرالرئيسيةسلايدر

سفير الجزائر بلبنان: بوتفليقة في صحة جيدة ونشر أخبار وفاته ورائها أعداء الجزائر

إبراهيم لعمري

أكد سفير الجزائر في لبنان أحمد بوزيان، السبت 4 مارس، أن الرئيس  عبد العزيز بوتفليقة بصحة جيدة، وأن الأنباء التي تتحدث عن وفاته مغرضة هدفها إثارة البلبلة من طرف أعداء الجزائر وشعبها.

وقال السفير الجزائري في لبنان لموقع “النشرة” اللبناني إن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بصحة جيدة، نافيًا كل الأنباء التي تحدثت عن وفاته مشيرا إلى أن هذه الأخبار المغرضة مصدرها أعداء الجزائر الذين يحاولون المس بأمنها واستقرارها، وازدهارها على الصعيد العربي والإقليمي والدولي .

وجاء رد السفير الجزائري في لبنان ردا على ماتضمنته مقالات بعض المواقع الالكترونية للمكلة المغربية وكذا مواقع التواصل الاجتماعي التي يدرها صحفيين مغاربية سواء من داخل المملكة أو من خارجها، ومقال لجريدة الديار اللبنانية صدر الجمعة 3 مارس، نقلا عن مصادر مغربية ايضا.

وفي نفس السياق يحضر رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لمواعيد سياسية هامة منها لقاء يجمعه مع الرئيس الايراني حسن روحاني خلال زيارة مرتقبة بالجزائر الأيام القليلة القادمة ومن المتوقع أيضا ان يعقد الرئيس بوتفليقة مع نظيره المصري عبد الفتاح سيسي والتونسي باجي قايد السبسي لقاء عمل يتعلق بمبادرة سياسية جديدة لإنهاء الأزمة السياسية والأمنية بليبيا خلال مارس الجاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى