الجزائرالرئيسيةعاجل

شنقريحة: مدارس أشبال الأمة أبهرت في البكالوريا”

أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة على مراسم حفل تكريم أشبال الأمة المتفوقين في شهادة البكالوريا، حسبما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

شيراز زويد

وتقدم الفريق شنقريحة خلال كلمة له بأخلص تهانيه لكل الأشبال الناجحين في هذه الشهادة المرموقة اثر النتائج الباهرة التي حققوها والتي تضاف إلى سلسلة النجاحات التي تعودوا على تحقيقها.

 وقال رئيس أركان الجيش مخاطبا الناجحين من أشبال الأمة: “ان الظرف الصحي، لم يثنيكم عن استدراك ما فات، من خلال بذل المزيد من الجهود والمثابرة على التحصيل العلمي لتحقيق هذه النتائج التي شرفتم بها أنفسكم ووالديكم وجيشكم ووطنكم”

كما أعرب شنقريحة عن فخره بشبلات الأمة اللواتي اأظهرن إرادة قوية وعزيمة لا تلين في التفوق وطموحا منقطع النظير لتحقيق مسار مهني متألق، خدمة للمؤسسة العسكرية وللمصالح العليا للوطن.

وأبرز الفريق أن هذه النتائج المتميزة تبرهن مرة أخرى على جدوى وصوابية المقاربة، التي تبنتها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، في مجال التكوين بصفة عامة وفيما يتعلق بمدارس أشبال الأمة، وذلك من خلال توفير جميع عوامل وشروط النجاح لهذه المشاتل التعليمية، البشرية والبيداغوجية والمنشآتية اللازمة، في إطار التطلع الدائم والمستمر إلى التفوق في كافة الميادين والأصعدة.

كما شكر رئيس أركان الجيش الأساتذة نظير جهودهم المضنية في سبيل الارتقاء بمستوى التحصيل العلمي للأشبال والشبلات إلى المستوى المرغوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى