الجزائرالرئيسيةسلايدر

عبدو بودربالة وعبد المالك بوضياف ورحايمية أمام فصيلة الابحاث لباب جديد

واصلت فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بباب جديد بالعاصمة الجزائر، الاستماع إلى عدد من كبار المسؤولين السابقين والحاليين في الدولة في إطار التحقيق في قضايا الفساد في العديد من القطاعات منها قطاع الصحة والنقل والجمارك.

وكشف مصدر موثوق لـ”الجزائر اليوم”، أنه تم الاستماع قبل يومين لكل من وزير الصحة الأسبق والوالي السابق في عدة ولايات عبد المالك بوضياف، والرئيس المدير العام لدواوين الترقية والتسيير العقاري السابق رحايمية محمد، والرئيس المدير العام الأسبق لشركة الخطوط الجوية الجزائرية والمدير العام للضرائب ثم الجمارك محمد عبدو بودربالة، لسنوات طويلة خلال عهد الرئيس المخلوع.

وعرفت فترة تسيير عبد المالك بوضياف لعدة قطاعات منها خلال إشرافه على ولايات قسنطينة ثم وهران ثم وزارة الصحة قضايا فساد مهولة منها تورط افراد من عائلته في قضايا متعلقة باستيراد الادوية ومنحه صفقات تجهيز المستشفيات باجهزة الاشعة لرجل الاعمال علي حداد والمعروف أن علي حداد لا علاقة له بقطاع الصحة ولا بقطاع التصوير الطبي.

فيما تحوم شبهات فساد ايضا حول محمد عبدو بودربالة خلال اشرافه على قطاع الجمارك وقيام علي حداد وكونيناف باستيراد عدة تجهيزات بطرق غير شرعية والحصول على امتيازات غير مستحقة.

وليد أشرف

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم